سقوط شخصين أقاما منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالبحر الأحمر

الخميس، 08 يونيو 2017 11:12 ص
سقوط شخصين أقاما منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالبحر الأحمر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت شرطة الاتصالات من ضبط شخصين، لإقامتهما منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها، وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات، مفادها قيام شخصين بمحافظة البحر الأحمر بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت من شركة TEDATA بسرعة 8 ميجا على  أرقام أرضية بمحل إقامتهما، وإقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها، وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها، واستخدام العنوان سالف الذكر مركزاً لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية لمنزل المتهمين، ضبطت عدداً من  الأجهزة المعدة للنظام فى حالة التشغيل، ووجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم جنح اقتصادية قسم شرطة ثان الغردقة، للعرض على النيابة.

جاء ذلك فى إطار خطة شرطة الاتصالات التى تهدف إلى مكافحة الجرائم منعاً وكشفاً، وضبط مرتكبيها خاصة جرائم إقامة أنظمة غير مشروعة لتشغيل وتوزيع الإنترنت بدون ترخيص، لما تسببه من أضرار مادية فادحة باقتصاديات الشركة المصرية للاتصالات بالمخالفة لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 لتنظيم الاتصالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة