جائزة اتصالات لكتاب الطفل تستقبل إبداعات الأطفال .. تعرف على الشروط

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:00 م
جائزة اتصالات لكتاب الطفل تستقبل إبداعات الأطفال .. تعرف على الشروط جائزة اتصالات
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت جائزة اتصالات لكتاب الطفل، والتى ينظمها المجلس الإماراتى لكتب اليافعين، الباب لاستقبال الإبداعات فى أدب الطفل واليافعين، باللغة العربية من جميع أنحاء العالم، من قبل صناع الأدب من ناشرين ومؤلفين ورسامين ومطورين للتطبيقات التفاعلية.
 
ويتنافس المبدعون خلال النسخة التاسعة من الجائزة ضمن ست فئات، حتى نهاية أغسطس المقبل، للفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية مليون ومائتى ألف درهم إماراتى، والتى ستمنح للفائزين خلال حفل افتتاح الدورة 36 من معرض الشارقة الدولى للكتاب.
وتتضمن "جائزة اتصالات لكتاب الطفل"، فئة "كتاب العام للطفل"، وقيمتها 300 ألف درهم، يتم توزيعها بالتساوى على الناشر والمؤلف والرسام، وفئة "كتاب العام لليافعين"، وقيمتها 200 ألف درهم، توزع مناصفة بين المؤلف والناشر، وفئة "أفضل نص"، وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل رسوم"، وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل إخراج" وقيمتها 100 ألف درهم، وفئة "أفضل تطبيق تفاعلى للكتاب" بقيمة 100 ألف درهم.
 
وقالت مروة العقروبى رئيس مجلس إدارة المجلس الإماراتى لكتب اليافعين: "نجحت "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" على مدار سنواتها الثمانى الماضية، فى تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز جوائز أدب الطفل العربي، وكان ذلك نتيجة لعمل دؤوب ومتكامل، حرصنا على تطويره وتجويده فى كل نسخة، ضمن روح الفريق الواحد.
 
وأكدت العقروبى أن باب المنافسة مفتوح أمام جميع دور النشر العربية والعالمية، شريطة أن تكون المشاركات باللغة العربية، وأن تمثل نصاً أصلياً غير مترجم أو مقتبس، وأن تستهدف الأطفال واليافعين حتى 18عاماً، وألا تكون المشاركة قد فازت من قبل بأى من الجوائز المحلية أو العربية أو العالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة