أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هل يصبح الدون أغلى لاعب فى التاريخ؟

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:52 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هل يصبح الدون أغلى لاعب فى التاريخ؟ رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتلقى عروض من جانب العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالى والفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يفتح الباب لبيع رونالدو بـ180 مليون يورو

ذكرت صحيفة "آبولا" البرتغالية، أن إدارة ريال مدريد تستعد لتلقى عروض تصل قيمتها إلى 180 مليون يورو، من جانب ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى، بالإضافة إلى أحد الأندية الصينية، بالرغم من توقيعه تعاقدا طويل الأمد مع الفريق الملكى، فى بداية الموسم الماضى.

رونالدو
رونالدو

تنبؤات بانتقال رونالدو فى صفقة تاريخية

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو، على الرغم من عمره يصل لـ32 عاماً، إلا أن هنالك العديد من الأندية مستعد لـ"فقدان عقلها" بضم اللاعب مقابل 180 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

DBtWch5W0AIjEfc

غلاف الصحيفة البرتغالية 

وجاءت تلك الأنباء غير متوقعة بالنسبة لجمهور كريستيانو رونالدو، حيث إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، كان قد رفض عرضا قياسيا لضم الدون بـ300 مليون جنيه إسترلينى، من أحد أندية الدورى الصينى، خلال الصيف الماضى.

رونالدو يشيد بفريقه ومدربه

وفى اتجاه آخر، أشاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بإنجاز فريقه فى التتويج بدوري أبطال أوروبا قائلا "أنا ألعب فى أفضل فريق فى العالم وطموحى هو الفوز دائما".

وأضاف النجم البرتغالى، "فى ريال مدريد لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ومدرب رائع، نُريد المواصلة فى هذا الطريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة