جيرفينيو: كنت أتحدث مع تيوتيه قبل وفاته بيوم واحد.. ولا أصدق ما حدث

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 11:59 م
جيرفينيو: كنت أتحدث مع تيوتيه قبل وفاته بيوم واحد.. ولا أصدق ما حدث جيرفينيو والراحيل شيخ تيوتيه
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم الإيفوارى جيرفينيو لاعب فريق هيبى فورشن الصينى عن حزنه الشديد لوفاة مواطنه وزميله السابق فى صفوف منتخب الأفيال شيخ إسماعيل تيوتيه، الذى انتقل إلى جوار ربه أمس الاثنين بعد تعرضه لسكتة قليبة مفاجئة أثناء خوضه للتدريبات مع فريقه بكين إنتربرايزس.
 
وكشف لاعب روما الإيطالى السابق لمجلة "فرانس فوتبول" عن آخر اتصال بينه وبين تيوتيه قبل وفاته، قائلاً: "لا أصدق حتى الآن ما حدث.. كنت أتحدث معه عبر الهاتف قبل وفاته بيوم واحد.. كان سفيراً لكوت ديفوار فى الصين وكان دائماً يسدى لى بالنصائح".
 
أضاف جيرفينيو قائلاً: "كنت على اتصال دائم به لأنه كان واحداً من أفضل أصدقائى فى منتخب بلادنا.. كان شخصاً محترماً جداً".
 
جيرفينيو وتيوتيه بعد فوزها بكأس أفريقيا 2015
جيرفينيو وتيوتيه بعد فوزها بكأس أفريقيا 2015
 
وفى ذات السياق عبَّر الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى السابق لمنتخب كوت ديفوار، والحالى لمنتخب المغرب عن أسفه لوفاة تيوتيه، قائلاً: "عندما تلقيت رسالة بخبر وفاته اعتقدت أن هذا ليس ممكناً أبداً". 
 
تابع رينارد قائلاً: "أشعر بحزن شديد من أجل زوجته وأطفاله.. لقد تشاركنا لحظات رائعة عندما فزنا بكأس الأمم الأفريقية فى 2015.. لقد أصيب فى المباراة الثانية أمام مالى ولم يكمل البطولة ولكنه ظل معنا.. لدى صورة له وهو يرتدى الميدالية.. لا أستطيع أن أقول شيئاً". 
 
وتحدث رينارد عن الجوانب الإنسانية فى شخصية تويتيه، مشيراً إلى أنه كان لا يتحدث كثيراً ولكنه كان يتفاعل بشكل رائع مع زملائه فى منتخب الأفيال، وأنه كان يقدم أفضل أداء لديه دائماً، مؤكداً أن هذه الأشياء لا تقدر بثمن بالنسبة له كمدرب.  
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة