مدير مستشفى كفر سعد ينفى استبعاده.. ويؤكد: تقدمت باستقالة شفاهية

الأحد، 04 يونيو 2017 01:38 م
مدير مستشفى كفر سعد ينفى استبعاده.. ويؤكد: تقدمت باستقالة شفاهية الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور يأسر مأمون مدير مستشفى كفر سعد المركزى ما تردد عن استبعاده من منصبه كمدير للمستشفى .

وأوضح مأمون فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه هو من تقدم باستقالة شفاهية إلى مديرية الصحة بدمياط بسبب حالة الارتباك التخبط فى قرارات المديرية وعدم التنسيق بين المديرية وإدارة المستشفى  فى إخلاء المستشفى من أطباءها وندبهم إلى مستشفى طوارئ كفر سعد، وما تسبب فى وجود عجز فى اطباء المستشفى وعدم وجود أطباء فى أكثر من شيفت ونوبتجية، فضلا عن غلق العناية المركزة ونقل بعض الأجهزة لمستشفى الطوارئ.

يذكر أن أطباء قسم الجراحة بمستشفى طوارئ كفر سعد قد تقدموا بمذكرة إلى مدير مستشفى كفر سعد المركزى لرفعها إلى وكيل وزارة الصحة بدمياط .

وتضمنت المذكرة الموقعة من 7 أطباء بقسم الجراحة عدة أسئلة أبرزها هل مستشفى طوارئ كفر سعد تابعة لمستشفى كفر سعد المركزى أم لا وفى حالة عدم تبعية مستشفى الطوارئ إلى المستشفى المركزى فطالبت المذكرة بضرورة الاطلاع على القرار الوزارى بالفصل عن مستشفى كفر سعد المركزى.

وأكدت المذكرة أنه فى حالة تبعية مستشفى الطوارئ إلى المستشفى المركزى فبأى حق تم التعاقد مع قسم الجراحة العام بكلية طب الأزهر فى وجود قسم الجراحة العامة بمستشفى كفر سعد المركزى، وهو ما يعد مخالفا للوائح المنظمة للعمل فى مستشفيات وزارة الصحة وهو ما يعد إهدارا للمال العام .

من جانبه توجه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط إلى المستشفى لحل تلك الأزمة ومواجهة حالة الغضب والاستياء العارم ضده من قبل أطباء مستشفى كفر سعد المركزى، الذين اتهموموه بإهانتهم وعدم احترام سنهم ولا تاريخهم وقام بغربلة المستشفى على حد وصفهم دون التنسيق معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة