رونالدو: من يتغنون بانتقادى سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم

الأحد، 04 يونيو 2017 12:51 ص
رونالدو: من يتغنون بانتقادى سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى عقب التتويج بدورى الأبطال إثر الفوز على يوفنتوس الإيطالى بأربعة أهداف لواحد "من يتغنون بانتقادى سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم".

 

وأعرب اللاعب، الذى سجل هدفين فى مباراة اليوم وأنهى البطولة هدافا لها للمرة السادسة فى تاريخه (رقم قياسي)، عن سعادته الجمة بالتتويج باللقب.

 

وأضاف كريستيانو فى تصريحات تليفزيونية: "أنا أقدم الرد فى الملعب. من يتغنون بانتقادى سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم. نحن الأفضل".

 

وأبرز البرتغالى إن هدفه فى المستقبل هو العودة للتتويج بدورى الأبطال مجددا، ولكنه اعترف بأن هذا الأمر "لن يكون سهلا، إلا أن كل شيء ممكن".

 

وأكمل كريستيانو: "حققنا رقما قياسيا إضافيا (التتويج بدورى الأبطال مرتين متتاليتين). هو واحد من هذه الأرقام التى يستحقها اللاعبون ونحن سعداء للغاية. سجلت هدفين وأنا سعيد بالنتيجة النهائية للمباراة".

 

ووصف البرتغالى موسمه مع ريال مدريد بالرائع وقال "كانت نهاية الموسم مذهلة على وجه الخصوص. استعددت لهذا وكانت إراحتى خيارا جيدا من المدرب، لهذا أنا سعيد للغاية".

 

وعن الحوار الذى دار بين المدرب زين الدين زيدان ولاعبى ريال مدريد بين شوطى المباراة حينما كان التعادل بهدف لمثله يتسيد الوضع قال: "دائما ما يتحدث بصورة إيجابية. يعرف أننا فريق جيد، ولهذا أظهرنا هذا الأمر فى الشوط الثاني".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة