تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة مسلسل "ريح المدام" مع "بلاك تيما"

الأحد، 04 يونيو 2017 11:00 م
تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة مسلسل "ريح المدام" مع "بلاك تيما" أبطال مسلسل ريح المدام
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية أزمة حادة بين فريق "بلاك تيما" وتتمثل فى قائدها المطرب والممثل أمير صلاح الدين، مع أسرة مسلسل "ريح المدام" للنجم أحمد فهمى، وتحديدًا بعدما تم عرض الحلقة الـ8، حيث اتهم عضو الفريق من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أسرة العمل واتهامهم بالعنصرية، ولكن تم احتواء الموقف سريعًا من قبل صناع العمل.
 
وكتب أمير صلاح الدين قائلاً: "حوار من مسلسل ريح المدام.. اللى كنت لسه باشكر فيه إمبارح.. عارف مين بيجى يغنى هنا على طول مين..؟ التلاتة السمر دول.. بلاك طينة.. بلاك طينة.. آه.. آه عارفهم".
 
وتابع أمير صلاح الدين قائلاً: "طبعا ده إيفيه عنصرى أحد أهم الأساليب الرخيصة التى يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية.. سقطة من أسرة الكتابة ومن الممثلين.. بتتكرر معايا للمرة التانية فى الدراما المصرية بعد جملة "هات أهلك البرابرة من مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، وهى طبعًا موجودة طول الوقت فى الاعمال الفنية.. أحب أقول للسادة الفنانيين أصحاب البشرة البيضاء.. كم أنتم بيض.. فى انتظار إجراء قانونى يا حبايبى الكوميديانات".
 
امير صلاح الدين عضو فريق بلاك تيما
أمير صلاح الدين عضو فريق بلاك تيما يهاجم أسرة مسلسل "ريح المدام"

فيما كان الرد سريعًا من المنتج طارق الجنانينى: "اعتذار واجب: في صديق لينا زعل من إفيه موجود في الحلقة ٨ من مسلسل "ريح المدام"..في حين أننا كفريق عمل لم نقصد هذه الإهانة بأي صورة، ولكني متفهم أن حاجة زي كدة ممكن تضايقه، وهو الصراحة راجل محترم وأنا بحبه على المستوى الشخصي جداً..بغض النظر عن قبولك للأعتذار من عدمه، الجملة دي هتتشال من العروض التانية للمسلسل إن شاء الله".

إعتذار طارق الجنانينى لفريق بلاك تيما
إعتذار طارق الجنانينى لفريق بلاك تيما

 

بينما علق على الأمر الفنان أكرم حسنى قائلا: "بدون أى مقدمات..الاعتراف بالحق فضيلة.. بنعترف أننا اخطأنا ودي ذلة لسان مش مقصود بيها أى إساءة لأى شخص وخاصة لو فنانين محترمين بيقدموا فن محترم وزملاء مشفناش منهم أى حاجة وحشة.. أخطاءنا اختيار الكلمات وبنعتذر عنها.. ملحوظة: ده ملوش اي علاقة بأي اجراء قانوني تحب تاخده و لكن حقك علينا الاعتذار".

أكرم حسنى يرد على مطرب فريق بلاك تيما
أكرم حسنى يرد على مطرب فريق بلاك تيما

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة