أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقترب من الكرة الذهبية الخامسة

الأحد، 04 يونيو 2017 01:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقترب من الكرة الذهبية الخامسة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت صحيفة "أس" الإسبانية البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" للمرة الخامسة فى مسيرته الكروية، بعدما قاد الفريق الملكى للتتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا أمس، السبت، على حساب يوفنتوس، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الألفية"، بمدينة "كارديف" الويلزية، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 1/4.

 

رونالدو
رونالدو
 

رونالدو صاحب الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو يقترب بقوة من الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، للمرة الخامسة ومعادلة رقم منافسه التقليدى ليونيل ميسى، والذى يحمل نفس الرصيد من هذه الجائزة.

رونالدو مع اللقب الرابع من دورى أبطال أوروبا
رونالدو مع اللقب الرابع من دورى أبطال أوروبا
 

رونالدو يسجل "8" أهداف فى الأدوار الإقصائية حتى نهائى دورى الأبطال

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كان له دور كبير فى الأدوار النهائية بـ"تشامبيونزليج"، حيث سجل 8 أهداف بداية من الدور ربع النهائى أمام كل من بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس على الترتيب.

 

رونالدو مع نجله وصديقته
رونالدو مع نجله وصديقته
 

رونالدو يصل للهدف الـ 600 فى مسيرته ويحقق اللقب الرابع من الأبطال

كما وصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى الهدف الـ 600 فى مسيرته الكروية حيث أحرز 529 هدفاً بواقع 406 أهداف مع ريال مدريد، و118 هدفاً مع مانشستر يونايتد، و5 أهداف مع سبورتينج لشبونة مع الأندية التى إحترف بها إضافة إلى 71 هدفاً مع المنتخب البرتغالى ، فيما إرتفع رصيده إلى الهدف الـ 106 فى تاريخ بطولة دورى أبطال أوروبا .

 

وتُوج رونالدو بلقب البطولة للمرة الرابعة فى تاريخه، كما أنه بات أول لاعب فى تاريخ دوري أبطال أوروبا بالمسمى الجديد للبطولة الذى يسجل أهدافاً فى ثلاث مباريات نهائية مختلفة، وهى نهائى 2008 مع مانشستر يونايتد فى مرمى تشيلسى، ونهائى 2014  مع الريال فى مرمى أتلتيكو مدريد، ونهائى 2017 مع الريال فى مرمى يوفنتوس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة