الأهلى يعرض 5 ملايين جنيه ومارسيلو لضم إسلام محارب من سموحة

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:00 ص
الأهلى يعرض 5 ملايين جنيه ومارسيلو لضم إسلام محارب من سموحة إسلام محارب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الجارية لن تمر دون نجاح الأهلى فى استعادة خدمات صانع ألعابه السابق وسموحة الحالى إسلام محارب، بعد أن طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق إبرام التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل كبديل لمحمود حسن تريزيجيه الذى رفض بشكل رسمى العودة للقلعة الحمراء مفضلاً استمرار تجربته الاحترافية.

ويرفض مسئولو الأهلى الاستسلام فى صفقة محارب رغم إعلان فرج عامر رئيس نادى سموحة رفضه التفريط فى اللاعب قبل الحصول على 20 مليون جنيه ،وهو الأمر الذى رفضته إدارة الأهلى جملة وتفصيلاً، بعد الجلسة التى عقدها عامر مع عصام سراج مدير إدارة التعاقدات الحمراء مؤخرًا.

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة ناديه تستعد لإرسال عرض رسمى لسموحة من أجل شراء محارب مقابل 5 ملايين جنيه فضلاً عن إعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق لمدة موسم، وذلك بعد التأكد من أن عقد محارب مع سموحة ينتهى بنهاية الموسم المقبل وليس بنهاية الموسم بعد المقبل كما يدعى مسئولو الفريق السكندرى.

واتفق مسئولو الأهلى مع محارب على كل تفاصيل التعاقد حيث من المنتظر أن يوقع على عقد لمدة 4 سنوات، على أن يتم تصنيفه فئة ثانية بحيث يحصل على 2 مليون و500 الف جنيه فى الموسم الأول ومثلهم فى الموسم الثاني و3 ملايين فى الموسم الثالث و3 ملايين ونصف فى الموسم الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة