محافظ الوادى الجديد: توفير سيارات لنقل طلاب القرى لأداء امتحانات الثانوية

السبت، 03 يونيو 2017 05:10 م
محافظ الوادى الجديد: توفير سيارات لنقل طلاب القرى لأداء امتحانات الثانوية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بتوفير سيارات لنقل الطلاب من قرى المحافظة إلى مقر لجان امتحانات الثانوية العامة بجميع مراكز المحافظة مجانًا، وذلك حرصًا على توفير سبل الراحة والوقت والجهد على الطلاب أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة، حيث تم توفير عدد 21 سيارات لنقل الطلاب من قرى مركز الداخلة إلى المدينة لأداء امتحانات الثانوية العامة.

 

وأكد الزملوط، فى بيان صادر اليوم السبت، على انتهاء كافة الاستعدادات لبدء الامتحانات، حيث تم تجهيز اللجان واستراحات المراقبين، بالإضافة إلى مراكز توزيع الأسئلة والتى تم تأمينها بالشكل الكامل، مؤكدًا أن عدد الطلاب هذا العام 1848 طالبًا وطالبة بالمرحلة الثانوية، موزعين على 10 لجان امتحانات بواقع 4 لجان بمركز الخارجة، و3 لجان بمركز الداخلة، ولجنة بالفرافرة ولجنة ببلاط ولجنة بمركز باريس، بالإضافة إلى وجود مركزين لتوزيع الأسئلة بالخارجة والداخلة.

 

وأوضح الزملوط، أن مديرية التربية والتعليم استلمت أوراق أسئلة الامتحانات فى الدفعة الأولى، وتم نقلها بطائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة إلى مركز توزيع الأسئلة تحت حراسة مشددة من قوات الأمن.

 

وأنه تمت مراعاة ظروف إجراء الامتحانات فى شهر رمضان، حيث ارتفاع درجات الحرارة والحرص على توفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان من خلال توفير وسائل التهوية والمبردات وتجهيز سيارات الإسعاف والأطباء والمسعفين أمام كل لجنة.

 

وأكد المحافظ، أنه تم  تجهيز عدد 20 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين بواقع عدد 624 مراقبًا وملاحظًا من خارج المحافظة، حيث تم توفير الأثاث لها والمراوح ومبردات المياه والثلاجات، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمراقبين خلال فترة الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة