لو هتلبسى أزرق فى خطوبتك..اعرفى الميكب المناسب

السبت، 03 يونيو 2017 02:00 ص
لو هتلبسى أزرق فى خطوبتك..اعرفى الميكب المناسب صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب العيد واقترب معه الاحتفال بالعديد من المناسبات المتمثلة فى الخطوبة والزفاف، ذلك اليوم الذى تحرص فيه كافة الفتيات على الظهور بشكل أنيق دون حدوث خطأ واحد فى إطلالتها، فتقوم باختيار الفستان المناسب وتحديد الميكب الذى سيتم وضعه، فإذا كنت قد اخترتى أن ترتدى فستان أزرق فى حفل خطوبتك باعتباره من ألوان موضة 2017 بمختلف درجاته، فإليكِ درجات الميكب المناسب لهذا اللون.

صورة ارشيفية
صورة أرشيفية

فبحسب ما نشرة موقع "ستايل كريز" عليكِ اختيار الميكب المناسب لهذا اللون:

1-التأسيس:

فى البداية يجب تحديد شكل الميكب الذى تريدين الظهور به فى حفل خطبتك، وابدأى بعمل مقشر طبيعى لوجهك واستعمال كريم للترطيب، ثم قومى بوضع كريم أساس مناسب لدرجة لون بشرتك، مع وضع مظلل للعيون من درجات اللون الأزرق، كما يمكنك استخدام درجات فاتحة من لونى الأحمر والبرتقالى، وإذا كانت بشرتك لا تحتوى على العيوب التى تطلب استخدام كريم الأساس لإخفائها يمكنك تخطى مرحلة كريم الأساس والتركيز على استخدام بودرة الوجه المناسبة لدرجة بشرتك.

كريم الاساس
كريم الأساس

2-الوجنتين:

مع اللون الأزرق لا يمثل "البلاشر" أهمية قصوى ولكن يمكنك إضفاء لمسة انثوية إلى مظهرك عن طريق استخدام ظل للوجنتين باللون الوردى فيعطيك مظهر جذاب وحيوى.

صورة ارشيفية..
صورة أرشيفية

3- العيون

:

عليك إدراك أن العينين من أهم جوانب الميكب المتكامل، فإذا كنت ترتدين فستاناً أزرق يمكنك وضع ظل لعيون بألوان الأخضر أو الأزرق الهادىء، واحرصى على رسم الأيلاينر للعين بطريقة بسيطة حتى لا تسبب لك مظهراً مزعجاً مع اللون الأزرق، كما يمكنك وضع رموش مركبة ووضع الماسكارا بها.

صورة ارشيفية.
صورة أرشيفية

4- الشفاة:

إذا كنت قد قمت بوضع درجات من اللون الأزرق فوق عينيك، فإن اللون الوردى سيكون مناسباً لشفتيك، استخدمى ملمع شفاة مط باللون الوردى الجذاب سيكون مناسب للون فستانك.

صورة أرشيفية...........
صورة أرشيفية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة