بالصور.. استراحات المراقبين بالثانوية العامة بالمنوفية تستعد لاستقبالهم

السبت، 03 يونيو 2017 11:50 ص
بالصور.. استراحات المراقبين بالثانوية العامة بالمنوفية تستعد لاستقبالهم إستراحات المراقبين بالثانوية العامة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت محافظة المنوفية، من الاستعدادت الكاملة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، والمقرر أن تنطلق غدا، وسط تشديدات موسعة لتأمين اللجان وتوفير أماكن متاحة للمغرتبين والمراقبين من خلال توفير الإستراحات الموزعة على مراكز المحافظة، وأستعدادت أمنية مشددة باللجان المختلفة لتوفير الجو الأمن للطلاب ومواجهة أى حالات غش من الممكن أن يتم ضبطها .

وقال الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لـ" اليوم السابع" أنه تم الاستعداد الكامل لاستقبال الطلاب المتقدمين لإمتحانات الثانوية العامة هذا العام، مشيرا إلى أن عدد الطلاب بالشعبة العلمى علوم  14523 طالب وطالبة، وعلمى رياضة 5094 طالب وطالبة، والشعبة الأدبية 7108   طالب وطالبة بإجمـالى يصل إلى 26725  طالب وطالبة، موزعين على 68 لجنـة أصليـة، و13 لجنة احتياطـى .

وأضاف عمارة، أنه تم الأنتهاء الكامل من تجهيز 26 استراحة للمراقبين على الأمتحانات، بكل ما تحتاحة من امكانيات لتوفير الجو الملائم للمراقبين وتهيئة الظروف الملائمة لهم حتى يتمكنوا من العمل دون أى معوقات ودون أى عقبات خلال عملهم. 

وتابع عمارة أنه تم توفير كافة المستلزمات التى تحتاجها الإستراحة من وسائل إضافية مثل التليفزيون والريسيفر بكل غرفة متواجدة بالإستراحات، بالإضافة إلى تواجد ثلاجة بكل إستراحة لحفظ الأطعمة وللمياة، وتوفير الأسرة المناسبة وبشكل جيد، حتى تتناسب والعدد المقرر أن يتواجد بالمحافظة، وحتى لا يكون هناك أى معوق للمراقبين .

وأكد عمارة أن الإستراحات تم التشديد على أن تكون جيدة التهوية، والنظافة المستمرة لها، وتزويدها بالعديد من الستائر حتى يتم الحفاظ على التهوية والنظافة الكاملة لها، وتحقيق اعلى معدلات من الراحة الكاملة للمراقبين . 

وأكد عمارة أنه تم التنسيق الكامل مع كافة المديرية بالمحافظة من أجل الوصول إلى أعلى معدلات من التواصل من أجل المرور بالأمتحانات دون أى عوقات، ومن أجل الوصول إلى أفضل شكل ودون أى مشاكل او عقبات، مشددا على أنه يتم تطبيق انون تنظيم الأمتحانات فى أى حالة من حالات الخروقات التى تشهدها أى لجان أمتحانية من أجل السيطرة وتوفير الجو المناسب للجميع . 

وأضاف عمارة أنه تم التنبية على عدم تنفيذ أى برامج تدريبية أو ورش عمل طوال فترة أنعقاد الأمتحانات وحتى ظهور النتيجة، مشددا على ضرورة أن يتم الوصول إلى أعلى معدلات من التأمين للطلاب فى الأمتحانات وتوفير الجو النفسى الامن لهم حتى يتمكنوا من التركيز فى أداء أمتحاناتهم، مشيرا على أنه يتم تأمين اللجان المتنوعة عن طريق قوات الامن التى تتواجد أمام اللجان الأمتحانية لتأمين الدخول والخروج للطلاب والتعامل مع اى حالات غش من الممكن أن يتم رصدها، والتعامل الفورى معها، مشيرا إلى أنه تم التشديد على اللجان بالتعامل الفورى مع اى حالات غش يتم ضبطها وتطبيق القانون المنظم لشئون الأمتحانات 

جانب من الأستراحة
جانب من الأستراحة

 

جانب من الأسرة المتواجد بالأستراحة
جانب من الأسرة المتواجد بالاستراحة

 

جانب من الاسرة
جانب من الاسرة

 

شكل الاستراحة
شكل الاستراحة

 

نظافة الاستراحة
نظافة الاستراحة

 

التليفزوين داخل الاستراحة
التليفزيون داخل الاستراحة

 

الثلاجة
الثلاجة

 

المنضدة وبجوارها الكراسى
المنضدة وبجوارها الكراسى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة