بالصور.. دليلك الكامل لتحضير "شنطة" الساحل.. الكيمونو والأوف شولدر قطع أزياء هامة على البحر.. إكسسوارات القدم أحدث تقاليع موضة مصيف 2017.. والبندانة والقبعة المسحوبة مشاهد هتشوفيها كتير السنة دى

الخميس، 29 يونيو 2017 06:42 م
بالصور.. دليلك الكامل لتحضير "شنطة" الساحل.. الكيمونو والأوف شولدر قطع أزياء هامة على البحر.. إكسسوارات القدم أحدث تقاليع موضة مصيف 2017.. والبندانة والقبعة المسحوبة مشاهد هتشوفيها كتير السنة دى دليلك الكامل لإطلالة البحر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الاستعدادات الذهاب إلى المصايف وتحرص الفتيات على التحضير لإطلالات مختلفة تتناسب مع الشاطئ وأجواء المصيف وتساير أحدث دروب الموضة، وتحاول كثير من الفتيات أن يكن مُلمات بأهم صيحات الموضة الخاصة بأزياء البحر والإكسسوارات التى تمنحهن شكلا مميزا، وجاءت 2017 بمجموعة من أهم ملامح موضة الصيف التى تهتم بكل تفصيلة فى إطلالة الفتيات على البحر بداية من الأزياء مرورًا بالإكسسوارات وصولًا لحقائب اليد الأنيقة.

وحمل صيف 2017 مجموعة من العلامات التى تتميز بالبساطة والأناقة معًا جاءت واضحة بعدما ظهرت بعدد من العروض على منصات الموضة العالمية، وطغت على الشكل التقليدى لإطلالة البحر القديمة التى تعتمد على "المايوه" فقط بشكل أساسى.

وإن كنتش تستعدين إلى السفر للمصيف، فإليكِ دليلك الكامل لتحضير حقيبتك بما يتناسب مع أحدث صيحات موضة 2017.

1- الأزياء:

لم يعد المايوه فقط هو العنصر الرئيسى لإطلالة مناسبة للبحر، فظهرت مجموعة من قطع الأزياء التى يمكنك ارتدائها على البحر وتحصلين من خلالها على مظهر جذاب وأنيق، ومن أبرز هذه الأزياء:

- الكيمونو:

اختارى الشكل الذى يناسبك من موديلات الكيمونو، وارتدى معه المايوه القطعتين "البيكنى"، أو القطعة الواحدة، أو اختارى الشورت الأنيق والتوب والكيمونو، وستحصلين على إطلالة جذابة.

رئيسية كيمونو
 كيمونو

- الأوف شولدر:

ولأن موديلات الأوف شولدر تتربع على عرش موضة أزياء 2017، فيمكنك اختيارها من خلال بلوزة بسيطة أو فستان قصير مع الهوت شورت الجينز أو القماش، ولا تنسى اختيار موديلات بلوزات بألوان مبهجة حتى تتناسب مع طبيعة الأجواء.

رئيسية اوف شولدر
 اوف شولدر

- الجيب الواسع:

ظهرت موديلات جديدة من الجيب الـ"كروازيه" التى تأخذ الشكل الواسع الفضفاض وتأخذ من الأسفل شكل حرف الـx وتكشف عن الساقين من الأمام أو على أحد الجانبين، ويمكنك ارتدائها مع الكروب توب أو التوب العادى ولا تنسى مراعاة الألوان المميزة التى تحمل درجات الأزرق الفاتح والداكن والأبيض، كذلك اللون الأحمر والأسود والموديلات التى تحتوى على ألوان متداخلة.

رئيسية جيب
 جيب

- الفستان الطويل:

كان ومازال الفستان الطويل من أبرز قطع الأزياء التى تتناسب مع أجواء البحر، خاصة أن ألوانه المبهجة وموديلاته المختلفة تعكس روح البهجة وتعطى حرية فى الحركة، كما يعطى للفتيات حرية ارتداء أشكال مختلفة من الأحذية.

رئيسية فستان
فستان

- الكاش مايوه:

جاءت 2017 وحملت معها خيارات متعددة من أشكال الكاش مايوه بعيدًا عن الشكل التقليدى المعتاد عليه، إذ ظهرت أشكال مميزة من الكاش مايوه الشيفون والأوف شولدر، كذلك الكاش مايوه الذى يشبه التى شيرت الطويل، ويمكنك اختيار الشكل الذى يناسبك.

رئيسية كاش مايوه
رئيسية كاش مايوه

ثانيًا الإكسسوارات:

- إكسسوارات القدم:

كنا نعتقد أن الذهاب إلى البحر لا يصلح معه ارتداء إكسسوارات، والكثيرات يكتفين بارتداء سلسلة بسيطة أو خاتم صغير، لكن منصات الموضة فى 2017 محت هذه الفكرة من خلال أشكال الإكسسوارات التى تتناسب مع إطلالة البحر وتعتمد بشكل أساسى على "الفضة" واللون الفضى والذهبى من خلال أشكال الخلخال المختلفة التى تتناسب مع جميع الأذواق، فمن تبحث عن موديل بسيط سيتناسب معها، ومن ترغب فى ارتداء الخلخال الذى يصل إلى أول وجه القدم ستحصل على شكل أنيق، كذلك الخواتم الصغيرة الخاصة بأصابع القدم التى تعطى للقدم شكل جذاب، خاصة مع العناية باختيار ألوان مانيكير أنيقة كاللون الأبيض والأزرق والفوشيا والأحمر، ومن الواضح أن إكسسوارات البحر هذا العام أعطت اهتمام خاص بشكل القدمين.

إكسسوارات4
إكسسوارات بسيطة
رئيسية إكسسوارات
 إكسسوارات

- إكسسوارات الشعر:

لم تمنح الكات ووك بأسابيع الموضة العالمية أفكار لإكسسوارات الأقدام فحسب، لكنها أيضًا منحت اهتمام لإكسسوارات الشعر وظهرت أشكال مختلفة من البندانات التى يمكن لفها بأكثر من طريقة وتحصلين فى كل مرة على شكل مختلف وجذاب.

رئيسية بندانة
 بندانة

- نظارات الشمس:

أما النظارة الشمسية فهى من أهم القطع التى تصحبها الفتيات معها إلى البحر، وفى2017 هناك مجموعة من الموديلات الأنيقة التى يمكنك الاختيار من بينها أهمها ستايل "الكات آيز" و العدسات ذات الشكل الدائرى، كذلك العدسات الشفافة التى تعد أحد أبرز صيحات موضة 2017.

رئيسية نظارة شمس
 نظارة شمس

ثالثًا القبعات والحقائب:

- القبعات:

يمكنك اختيار أشكال أنيقة من القبعات بألوان مميزة مثل البيج الذى يعد الأبرز هذا العام، كذلك اللون الأبيض، والأسود والقبعات التى تحتوى على نقوش بسيطة لتضفى عليكِ لمسة جمال ورقة.

رئيسية قبعة
 قبعة

- الحقائب:

لا تتخلِ عن حقيبة اليد فى 2017 واعتمدى على الأحجام الكبيرة والمتوسطة التى تحتوى على ألوان متداخلة ونقوش بارزة وأشكال الورود حتى تحصلين على شكل أنيق.

رئيسية شنطة
 شنطة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة