الألعاب الشهيدة فى العيد.. أفراح الملاكمة.. إخفاق التايكوندو.. أحزان فى الطائرة

الخميس، 29 يونيو 2017 05:30 ص
الألعاب الشهيدة فى العيد.. أفراح الملاكمة.. إخفاق التايكوندو.. أحزان فى الطائرة نجوم الالعاب الشهيدة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضات الشهيدة أحداثا مختلفة بين الفرح والحزن فى المسابقات العالمية والأفريقية على صعيد كل من الملاكمة والتايكوندو والكرة الطائرة  فى عيد الفطر المبارك .

أفراح الملاكمة

استطاع منتخب الملاكمة أن يحصد 4 ميداليات مختلفة فى البطولة الأفريقية بالكونغو برازافيل والمؤهلة إلى بطولة العالم بألمانيا 2017 ، حيث حصل إسلام الجندى على الميدالية الفضية فى منافسات وزن 64 كجم، بعد الخسارة أمام بطل ناميبيا فى النهائى ، بينما وحصد " حسام بكر"  على الميدالية الفضية  فى منافسات وزن 75 كجم بسبب عدم خوض النهائى لإصابته فى يده اليسرى ، فيما إكتفى الثنائى وليد سعيد و يسرى رزق بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 69 كجم و 91 كجم على التوالى بالخسارة فى دور نصف النهائى ، حيث تأهل الرباعى إلى بطولة العالم بالوصول إلى نصف نهائى أفريقيا نظرا لإنه يتأهل 4 لاعبين فى كل ميزان .

أحزان فى الطائرة

كما سيطر الحزن على مجلس اللجنة المؤقته لإتحاد الطائرة و اسرة اللعبة بسبب سقوط منتخب الشباب تحت 21 سنة فى بطولة العالم بالتشيك ، حيث خسر المنتخب فى جميع لقاءاته بالدور الأول أمام كل من اليابان و الصين بنتيجة 3 /1 ، فيما تلقى هزيمة من البرازيل بثلاثية نظيفة ، إلا انه فاز على التشيك فى إطار مباريات تحديد المراكز الأخيرة من التاسع إلى السادس عشر و يلتقى فى مواجهتين فى نفس الدور مع إيطاليا و أمريكا .

إخفاق التايكوندو

ودع ثنائى منتخب التايكوندو، حبيبة عصام ومعاذ نبيل، فعاليات بطولة العالم التى تقام بمدينة موجو الكورية وتستمر حتى 30 يونيو الجارى ، حيث خسرت حبيبة عصام وزن تحت 46  كجم، أمام منافستها التونسية بدور الـ16، بعد أن فازت على لاعبة بيرو بدور الـ 32

أما معاذ نبيل فقد خسر بمنافسات نفس الدور بوزن تحت 54، أمام لاعب تركيا بنتيجة 21/9، بعدما فاز على لاعب الإكوادور بدور الـ64 ومن قبله لاعب السعودية.

 

فيما ودع سيف عيسى بالخسارة في دور الثمانية وفشل في التأهل لدور نصف النهائي.كما خسرت نور حسين لاعبة المنتخب فى أول مباراة، بينما خسر عبد الرحمن وائل لاعب منتخب التايكوندو  فى أولى مبارياته ببطولة العالم أمام منافسه الصينى ، بنتيجة 12/22 ، بالإنذارات .

كما ودعت ميسون إيهاب المنافسات بعد خسارتها أمام لاعبة كامبوديا بنتيجة 9/7. كما خسر محمد أيمن من لاعب روسيا بنتيجة 7/12 بأولى مبارياته أيضا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة