7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 29 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 29 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، وجاء أبرز 7 منها، رسميًا.. الشرقية أول الهابطين لدورى المظاليم، و"جدو" يحبط آمال أسوان فى البقاء بالممتاز بتعادل فى الوقت القاتل.

 

رسميًا.. الشرقية أول الهابطين لدورى المظاليم

تأكد بشكل رسمى هبوط فريق الشرقية إلى دورى الدرجة الثانية بعد تعادله مع  طنطا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على استاد طنطا بالجولة الـ33 لمسابقة الدورى العام.

"جدو" يحبط آمال أسوان فى البقاء بالممتاز بتعادل فى الوقت القاتل

تعادل فريق أسوان، مع المقاولون العرب بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الخميس، على استاد المقاولون، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الداخلية يقترب من البقاء في الدوري بالفوز على دجلة 2/1

انتزع فريق الداخلية ثلاث نقاط ثمينة بعد أن حقق الفوز على وادي دجلة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم بالجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.

بالفيديو.. هاتريك أنطوي يقود المقاصة لرباعية في التعدين

حقق فريق مصر المقاصة فوزًا كبيرًا النصر للتعدين، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الفيوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 للدورى.

الحضرى يكشف مدة عقده الحقيقى مع التعاون السعودى

كشف عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى، المدة الحقيقية لتعاقده مع فريق التعاون السعودى، خاصة بعدما أعلن وكيل أعماله محمد شيحة أن مدة التعاقد موسمين، فى الوقت الذى أعلن فيه الحساب الرسمى لنادى التعاون على التعاقد مع السد العالى لمدة موسم واحد.

الزمالك يكشف موعد الاجتماع الفنى ومؤتمر إيناسيو لمواجهة كابس يونايتد

أكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، أن الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأبيض وكابس يونايتد بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، سيعقد في السادسة مساء السبت المقبل، وسيحضره هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة فى زيمبابوي.

سفير مصر بزامبيا يحضر مران الأهلي قبل مواجهة زاناكو بدوري الأبطال

حرص سفير مصر بزامبيا رجائى نصر على حضور مران الفريق الأول بالنادي الأهلي الذي أقيم في الثالثة عصر اليوم على ملعب "صن ست".

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة