مصطفى فتحى مطلوب فى كروتونى الإيطالى

الأربعاء، 28 يونيو 2017 10:32 ص
مصطفى فتحى مطلوب فى كروتونى الإيطالى مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولو الزمالك، عرضاً من كروتونى الإيطالى، للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فشل انتقال اللاعب فى يناير الماضى إلى النادى الإيطالي من خلال نظيره تورينو الذى طلب استعارة مصطفى فتحى بنية البيع على أن يعيره لكروتوني لعدم تواجد أماكن خالية فى قائمته خلال وقت الصفقة قبل أن يفشل الأمر بسبب المقابل المادى.

تقديم عرض مصطفى فتحى بعد رحلة زيمبابوى

من المقرر أن يقدم مصطفى فتحى العرض الرسمى من كروتوني الإيطالي، لإدارة الزمالك لحسمه بعد مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ورفض مصدر مسئول بالزمالك، كشف تفاصيل العرض الإيطالي الجديد من كروتونى لضم مصطفى فتحى، تحفظاً على سير المفاوضات وأبدى اللاعب رغبة فى الرحيل بالصيف المقبل لخوض تجربة الاحتراف التي ينتظرها منذ رفض رحيله فى الميركاتو الشتوى.

مصطفى فتحى شارك مع مصر أمام تونس

وتواجد مصطفى فتحى فى قائمة منتخب مصر الأخيرة خلال مباراة تونس ضمن الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون كما قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة الدفع بها خلال مواجهة نسور قرطاج كبديل فى الشوط الثانى لكن اللقاء انتهى بخسارة الفراعنة بهدف نظيف .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة