القوات العراقية تؤكد محاصرة مسلحى "داعش" بالمدينة القديمة فى الموصل

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 12:30 ص
القوات العراقية تؤكد محاصرة مسلحى "داعش" بالمدينة القديمة فى الموصل القوات العراقية - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت القوات العراقية، أنها تحاصر مسلحى تنظيم "داعش"، فى جزء من المدينة القديمة، بالجانب الأيمن من الموصل، بعد توسيع دائرة عملياتها فى المدينة على محاور عدة.

ونقلت خلية الإعلام الحربى، التابعة لقيادة العمليات المشتركة العراقية، فى بيان، عن قائد عمليات "قادمون يا نينوى"، الفريق الركن عبد الأمير يار الله، قوله – بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا" - إن قوات مكافحة الإرهاب، تمكنت من أحكام السيطرة على "حى الفاروق الأولى"، فى المدينة القديمة بالموصل، ورفع العلم العراقى، فوق مبانيه بعد تكبيد العدو خسائر كبيرة.

من جهته، ذكر قائد الشرطة الاتحادية العراقية، الفريق رائد جودت، أن أفراد جهاز مكافحة الإرهاب، والشرطة الاتحادية، يحاصرون مسلحى "داعش"، فى المربع المتبقى من المدينة القديمة، مضيفًا أنه "لا مجال للهروب أمام أفراد التنظيم"، مؤكدا أن أمامهم خيارين فقط، هما الموت أو الاستسلام، وأن النصر بات مسألة وقت.

وكانت خلية الإعلام الحربى، أعلنت الأحد، أن القوات العراقية، أحبطت تسللا لمسلحى "داعش"، إلى داخل "حى التنك"، المحرر بمدينة الموصل.

وتخوض القوات العراقية، معارك شرسة ضد "داعش"، داخل الموصل منذ تسعة أشهر، وتمكنت من طرد مسلحى التنظيم من معظم مناطق المدينة وحصره داخل جيب صغير فى المدينة القديمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة