محافظ السويس : إرتفاع نسبة الاشغالات الفندقية إلى 95 % ثانى أيام عيد الفطر

الإثنين، 26 يونيو 2017 04:28 م
محافظ السويس : إرتفاع نسبة الاشغالات الفندقية إلى 95 % ثانى أيام عيد الفطر محافظ السويس اللواء احمد حامد
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اليوم الاثنين محافظ السويس اللواء أحمد حامد ،بتفقد المنشآت السياحية بالعين السخنة في ثاني أيام عيد الفطر.

وقال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، أن نسبة الاشغالات الفندقية في العين السخنة ،وصلت الي 95 % في ثاني أيام عيد الفطر.

وأكد حامد، أنه تم وضع خريطة عمل للمتابعة الكاملة، خلال أيام عيد الفطر داخل كل مكان بالمحافظة ،سواء بالشواطئ أو الحدائق وأي مكان يتواجد به المواطنين.

وأشار احمد حامد، إلى أنه توجد فرق من الغطاسين ستتواجد في شواطئ العين السخنة ومنطقة الأدبية، للتدخل في أي لحظة، كما تم متابعة حالة الطرق وجاهزية الطرق لاستقبال المواطنين، كما تم رفع حالة الاستعداد في اسعاف السويس والمستشفيات.

وقال طارق أبوعدس، رئيس نقابة العاملين بالمنتشات السياحية بالعين السخنة، أن نسبة الحجوزات الخاصة ،بالغرف الفندقية بالعين السخنة بالسويس وصلت الي 95% حاليا، بسبب هروب المواطنين ، من ارتفاع الحرارة الشديدة إلي الشواطئ ومن أجل قضاء أجازة العيد.

وأكد أبوعدس، تقوم شرطة السياحية حاليا بتكثيف مرورها هذه الأيام على القرى السياحية ،للتأكيد على الخطط الأمنية والتأمين للقرى.

ويؤكد أحمد جمال، مدير أحد الفنادق السياحية بالعين السخنة، أنه يوجد اقبال كبير جدا من جانب المواطنين، لقضاء إجازة العيد في العين السخنة، ومن المتوقع ان ترتفع الحجوزات الخاصة بالغرف الفندقية الي 100% في العيد، مؤكدا أنه توجد حفلات غنائية تم تجهيزها لإقامتها في الفنادق بالعين السخنة خلال عيد الفطر.

وأوضح أحمد جمال، أن المسافة بين العين السخنة والقاهرة ليست كبيرة ، ولهذا تشهد السخنة في الأعياد أقل كبير جدا وزحام كبير.

وتمتد شواطئ السخنة لمسافة 80 كيلومترا على ساحل البحر الأحمر بدءاً من الحدود الجنوبية لرأس الأدبية شمالا ،وحتى رأس الزعفرانة جنوبا،وتتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، تستطيع جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر، خاصة أنها نموذج سياحي فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التي تعالج الكثير من الأمراض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة