صحافة أوروبا: صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين أرسنال ومانشستر سيتى.. تشيلسى يقترب من ضم أغلى مدافع فى التاريخ.. موناكو يغرى مبابى بأعلى راتب.. ميسي يتورط بفضيحة تهرب ضريبى جديدة.. وتوتنهام يرفض بيع هارى كين

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:38 م
صحافة أوروبا: صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين أرسنال ومانشستر سيتى.. تشيلسى يقترب من ضم أغلى مدافع فى التاريخ.. موناكو يغرى مبابى بأعلى راتب.. ميسي يتورط بفضيحة تهرب ضريبى جديدة.. وتوتنهام يرفض بيع هارى كين أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 26 يونيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث يُخطط أرسنال ومانشستر سيتى لصفقة تبادلية تضم سانشيز وأجويرو، وتشيلسى يقترب من ضم أغلى مدافع فى التاريخ وهو ساندرو من يوفنتوس، وموناكو يغرى مبابى بأعلى راتب لحمايته من أطماع عمالقة أوروبا، وفضيحة تهرب جديدة تطارد ميسي، وتوتنهام يرفض بيع هارى كين.

صحيفة ذا صن
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- أرسنال الإنجليزى مطالب برفع قيمة عرضه إلى 57 مليون إسترلينى من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مهاجم فريق ليون الفرنسى، ألكسندر لاكازيت.

صحيفة ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- يُخطط ناديى أرسنال ومانشستر سيتى الإنجليزيين للدخول فى صفقة تبادلية يتم بموجبها انتقال أليكسيس سنشيز إلى السيتيزنز وسيرجيو أجويرو إلى أرسنال.

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يقترب من ضم نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسى فى صفقة قد تكلفه 40 مليون إسترلينى.

صحيفة ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- تشيلسى الإنجليزى يقترب من حسم صفقتين هذا الأسبوع بالتعاقد مع الثنائى أليكس ساندرو من يوفنتوس الإيطالى وتيمو باكايوكو من موناكو الفرنسى مقابل 100 مليون إسترلينى.

- أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى يحث فريقه على التعاقد مع مواطنه التشيلى أليكسيس سانشيز من أرسنال هذا الصيف.

- نادى موناكو الفرنسى يغرى مهاجمه الشاب كيليان مبابى بزيادة راتبه من أجل إقناعه بالبقاء موسم آخر على الأقل فى ظل منافسة شرسة من عمالقة أوروبا لضم اللاعب هذا الصيف.

صحيفة ديلى إكسبريس
 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

 

- سفين جوران إريكسون المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا يحث واين رونى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى على الانتقال للدوري الصيني.

صحيفة إندبيندنت
 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

 

- توتنهام يرفض بيع هدافه الإنجليزى هارى كين هذا الصيف بالرغم من محاولات البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشتسر يونايتد لضمه.

- أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال الإنجليزى على اتصال برئيس نادى ليون الفرنسى مع اقترابه من الرحيل لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ديلى ميل
 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- تشيلسى الإنجليزى يتوقع إتمام صفقة التعاقد مع لاعب فريق موناكو الفرنسى، تيموي باكايوكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقبال 35.2 مليون إسترلينى.

صحيفة ذا تايمز
 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

 

- تشيلسى يقترب من حسم صفقة التعاقد مع أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالى مقابل 61 مليون إسترلينى التى من شأنها أن تجعله أغلى صفقة دفاعية فى العالم.

غلاف ا بى سى
غلاف ا بى سى

 

صحيفة "ABC

" الإسبانية

 

- مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية متهمة بالتهرب من الضرائب بما لا يقل عن 10 ملايين يورو بين الأرجنتين وإسبانيا.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- 40 مليون من أجل باولينيو.. لاعب وسط فريق جوانجتشو إيفر جراند الصينى يريد الانتقال إلى برشلونة.. والنادى الصينى يريد قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الذى يُقدر بـ40 مليون يورو للسماح له بالانتقال للبارسا.

- فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى يطلب من نادى برشلونة بدء المفاوضات مع فريقه من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- " انا باقِ في ميلان".. جانلويجى دوناروما حارس الروسونيرى الشاب يقول "الحب المطلق لميلان.. أنا مستعد للتجديد".. الحارس سيجتمع مع إدارة النادى الإيطالى للاتفاق على تجديد تعاقده.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- تحيا إيطاليا.. بيرنارديسكى لاعب فريق فيورنتينا والذى يقترب من الانضمام لصفوف يوفنتوس هذا الصيف قاد منتخب إيطاليا إلى الدور نصف النهائى ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب "يورو 2017".

غلاف ليكيب الفرنسية
غلاف ليكيب الفرنسية

 

صحيفة "ليكيب" الفرنسية

 

- دخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى منافسة مع برشلونة من أجل التعاقد مع عثمان ديمبيلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة