رئيس هيئة الطرق: رصد 2 مليار جنيه لمشروعات الصيانة بالموازنة الجديدة

الإثنين، 26 يونيو 2017 09:00 ص
رئيس هيئة الطرق: رصد 2 مليار جنيه لمشروعات الصيانة بالموازنة الجديدة اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى رصد 2 مليار جنيه لمشروعات الصيانة الدورية للطرق والكبارى على مستوى الجمهورية فى الموازنة الجديدة للعام المالى 2017/ 2018، لافتًا إلى أنه يتم توفير هذا المبلغ من الموارد الذاتية للهيئة من إعلانات الطرق والرسوم والموازين.

 

وأضاف رئيس هيئة الطرق لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة تولى اهتمامًا خاصًا بمشروعات الصيانة الدورية للطرق والكبارى القائمة، كما أنها أدرجت عددًا من الطرق القائمة ضمن مشروعات رفع الكفاءة والازدواج بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق، وعلى رأسها طريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوى الغربى بطول 400 كم.

 

كان رئيس هيئة الطرق والكبارى، قال إن الهيئة تعتزم الاشتراك فى صيانة الطرق الداخلية بالمحافظات، رغم أنها لا تتبعها من أجل رفع كفاءة هذه الطرق والتخفيف عن المواطنين، متابعًا: "قريبًا للمرة الأولى هدخل المحافظات عشان نعمل للصيانة للطرق الداخلية بها ونساعد المحافظين.. وهيكون اتجاهنا الأول نحو محافظات الدلتا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

معذبين في طريق بنها - المنصوره

طريق بنها - المنصوره أولي بالاصلاح والصيانه

سياده اللواء: برجاء إصلاح وصيانه هذا الطريق الذي يعاني من المطبات الصناعية والطبيعية ذات الأشكال الغريبه والتي تتلف الكثير من السيارات بالاضافة الي استيلاء الكثير من أهالي ومحلات القري علي اجزاء من الطريق لبيع بضاعتهم. بالله عليك هذا الطريق يستخدمه الكثير وبكثافة عاليه تتعدي الطريق. الصحراوية التي تهتمون بها وتهملون هذا الطريق لعشرات السنين.

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

اعملوا الطرق بذمة

معقول صيانة 2 مليار ... طيب ممكن تعملوا الطرق بذمة وانت مش حتحتاجوا صيانة ... اتعلموا من الدول المتقدمة وياريت تزوروا الامارات وتشاهدون الطرق والنظافة في الشوراع .... لسة كتييييييييييييير أوي أوي لما نوصل ربع ما نراه

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله محمد

طريق العاشر بلبيس الزقازيق وطريق مسطرد من أسوأ ما يكون

من فضلكم صلحوا طرق الشرقية الصحراوى والزراعي والعاشر الطرق اختفت من على الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة