أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : لماذا رفض الدون اللعب بمركز رأس الحربة

الإثنين، 26 يونيو 2017 11:50 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : لماذا رفض الدون اللعب بمركز رأس الحربة رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق، الذى كان يلعب بجوار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الحالى، فى صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة من 203 الى 2009، سر رفض الدون اللعب بمركز رأس الحربة.

فرديناند يكشف سر رفض رونالدو لمركز رأس الحربة
 

قال فرديناند عن كريستيانو رونالدو فى تصريحات صحفية تعقيبا على أداء البرتغالى فى مباراة نيوزيلندا بالجولة النهائية من دور المجموعات فى منافسات كاس القارات، التى تقام حاليا فى روسيا، "لا اعتقد انه يريد حقا ان يلعب فى مركز رأس الحربة لانه من الممكن أن يبقى معزولا بعض الشيء".

رونالدو
رونالدو

 

وأضاف زميل رونالدو السابق "يحب أن يكون قادرا على المجيء من مناطق واسعة حيث يحصل على القليل من المساحة، وهذا هو المكان الذي يمكن أن ينفذ سحره من خلاله".

وتابع فرديناند قائلا "رونالدو يريد الحصول على الكرة في المناطق الواسعة حيث يمكن ان يضر المنافس من خلالها ويتج عن ذلك، إحراز الأهداف أو صنعها، وفي الوقت الراهن ليس هناك رجل أفضل منه على هذا الكوكب".

رونالدو يتنازل عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة نيوزلندا لسيلفا
 

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،  أهدى جائزة أفضل لاعب التي فاز بها في مباراة منتخب بلاده أمام نيوزيلندا بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس القارات، والتى انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 4-0، لزميله الشاب برناردو سيلفا الذي خرج مصابا بين شوطى المباراة، كنوع من الدعم المعنوي لزميله.

رونالدو
رونالدو وسيلفا

 

وكان رونالدو قد توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثالثة على التوالي في بطولة كأس القارات 2017، التى تقام حاليا فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة