حكاية صورة.. عبد الفتاح الجرينى "بيضحك ومن غير شعر"

الأحد، 25 يونيو 2017 10:00 ص
حكاية صورة.. عبد الفتاح الجرينى "بيضحك ومن غير شعر" عبد الفتاح الجرينى
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صورة نادرة للنجم الغنائى عبد الفتاح الجرينى وهو فى مرحلة طفولته، حيث يظهر فى الصورة بنفس ملامحة البرئية وهو يضحك، كما أن اللافت فى الصورة أيضًا ظهوره بدون شعره المعتاد.

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجرينى يعد واحدًا من أهم مطربين جيله، نظرًا لما يقدمه من فن راقى جعله يتميز عن الآخرين، فضلاً عن مشواره العالمى الذى قام به مؤخرًا فى الهند وغالبية الدول العربية، وغنائه بجوار النجم العالمى شاروخان.

عبد الفتاح الجريني.jpg 2
عبد الفتاح الجريني

وكانت آخر أعمال عبد الفتاح الجرينى الأغنية الدينية "الرضا بالحال"، للمطرب عبد الفتاح الجرينى، والتى تم تصويرها خلال الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب، وتولى إخراجها خالد وفائى، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع نور، ماسترينج هانى محروس، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.

كما يبدأ النجم عبد الفتاح الجرينى تصوير برنامجه الجديد لاكتشاف المواهب المغربية، بعد انتهاء عيد الفطر، إذ أقيم الأسبوع الماضى مؤتمر صحفي كشف فيه الجرينى عن تفاصيل تجهيز مشروعه الفنى الضخم إلى جانب النجمة جميلة البدوى والملحن والموزع جلال الحمداوى، وهو مشروع الهدف منه مساندة المواهب المغربية تحت رعاية إحدى شركات الاتصالات العالمية.

المطرب  عبد الفتاح الجرينى
المطرب عبد الفتاح الجرينى

كما حصل مؤخرًا على جائزة أفضل عمل عالمى فى حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية الذى أُقُيم فى بيروت عن أغنية "جبرا فان"، وكان الجرينى قد قدم مؤخرًا أغنية "ظالمة" بالنسخة العربية التى غناها مع المطربة المغربية جميلة من فيلم "رئيس" للنجم العالمى شاروخان، وحققت الأغنية حتى هذه اللحظة 20 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب

عبد الفتاح الجرينى
عبد الفتاح الجرينى

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة