حدائق الحيوان والنيل والشلال مقاصد لأهالى بنى سويف فى عيد الفطر

الأحد، 25 يونيو 2017 05:00 ص
حدائق الحيوان والنيل والشلال مقاصد لأهالى بنى سويف فى عيد الفطر الملاهى
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويستقبل المسلمين عيد الفطر المبارك ، حيث تفضل العائلات والشباب والأطفال للخروج فى هذا اليوم للتنزه والاستمتاع بمظاهر العيد.

ورغم كونها محافظة بدون شواطئ ، إلا أن العديد من الحدائق والمتنزهات تعد مقصداً لاهالى محافظة بنى سويف فى عيد الفطر المبارك ، حيث تعد حديقة الحيوان الموجودة فى منطقة العبور بمدينة بنى سويف المقصد الأول للعائلات .

وتعتبر حديقة الحيوان من أهم المناطق الترفيهية بالمحافظة ، حيث تتمتع بالأمان والتواجد الأسرى ، بالإضافة الى التأمين والتواجد الامنى ، إلا ان ارتفاع سعر التذكرة الى مس جنيهات للفرد ستظل عقبة إمام الأسر الكبيرة .

من جانبه قال المهندس حنفي محمود مدير، حديقة الحيوان، أنه تم تنظيف الأحواض للحيوانات المائية، وتطهيرها والانتهاء من أعمال التسوية للمساحات الخضراء التى تتخلل بيوت وأركان الحيوانات.

وطالب  مدير الحديقة،الاهالى بالتواجد والاستمتاع بأجواء العائلية داخل الحديقة ، مشيراً الى  أن هناك تنسيقا مع الأجهزة الأمنية لتكثيف التواجد بالحديقة، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف بالحديقة لمواجهة اى إصابات قد يتعرض لها الزائرون بخلاف سيارات إطفاء للحرائق كإجراء احترازي.

وتعد حديقتي النيل والشلال مقصد لاهالى المحافظة وخاصة من الأطفال للاستمتاع بمدينة الملاهي الموجودة بحديقة النيل ، حيث أكد المشرف على مدينة الملاهى بحديقة النيل انة تم الاستعداد هذا العام لعيد الفطر المبارك من خلال تجهيز كافة الألعاب الحديثة داخل مدينة الملاهي وعمل الصيانة اللازمة لها .

وفى سياق متصل يفضل الكثير من الشباب الاستمتاع بأجواء العيد داخل حمام السباحة الاولمبي وحمام النادي الرياضي كبديل للشواطئ ، وخاصة فى حمام السباحة الاولمبي الذي يكتظ كل عام بالعديد من الأطفال والشباب

من جانبه قال احمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة رفع حالة الطوارىء بالمديرية ، وزيادة إعداد المنقذين على حمام السباحة ، مع الصيانة المستمرة وتغيير المياه ، لاستقبال اطفال وشباب المحافظة .

فيما يفضل العديد من الأسرة السويفية التمتع بنزهة العيد داخل المراكب النيلية حيث الحفلات التى يقيمها أصحاب المراكب على أصوات الموسيقى .

من جانبه أكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ، رفع حالة الطوارئ فى كافة المديريات الخدمية تزامناً مع عيد الفطر المبارك ، مشيراً الى ان حدائق بنى سويف مستعدة لاستقبال المواطنين للاحتفال بالعيد

فيما وضعت مديرية الصحة بالتعاون مع مرفق إسعاف بنى سويف خطة لتوزيع سيارات الإسعاف على الحدائق العامة وإمام المتنزهات وفى الميادين خلال إجازة عيد الفطر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة