إصابة 4 فى حريق بمنزل من 3 طوابق بالفيوم.. والحماية المدنية تسيطر عليه

السبت، 24 يونيو 2017 12:55 م
إصابة 4 فى حريق بمنزل من 3 طوابق بالفيوم.. والحماية المدنية تسيطر عليه السيطرة على حريق - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق شب بمنور منزل مكون من 3 طوابق بحارة الغرباوى بشارع العامود، بمدينة الفيوم، ما أدى إلى إصابة 4 من عائلة واحدة بينهم طفل، بحروق بالجسم بنسب مختلفة، تم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل بحارة الغرباوى بشارع العامود بمدينة الفيوم، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وسيطرت على الحريق دون وفيات.


وتبين نشوب الحريق بمنور الطابق الأرضى بمنزل مكون من 3 طوابق على مساحة 150 مترا تقريبا ملك (روبى إبراهيم . ق - 66 سنة)، فلاح، وأسفر الحريق عن احتراق بعض الأثاث الخشبى القديم.

 

وأصيب فى الحريق كل من (راوية محمد.ح-63 سنة)، ربة منزل، زوجة مالك المنزل، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%، وابن مالك المنزل (سعد روبي.إ-38 سنة)، فلاح، مصاب بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 60%، و(نسمة محمد.ع-32 سنة)، ربة منزل، زوجة ابن مالك المنزل، مصابة بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 70%، والطفل (محمد أيمن روبي-8 سنوات)، حفيد مالك المنزل، مصاب بحروق طفيفة باليدين، ونقلوا جميعا لمستشفى الفيوم العام للعلاج.

 

وأكد مالك المنزل، بمحضر الشرطة، أن نشوب الحريق يرجع إلى تسرب غاز من إسطوانة البوتاجاز الخاصة بالفرن بالمنور بالطابق الأرضى، ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 2483 لسنة 2017م إدارى قسم ثان الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة