س&ج ..لماذا لا يدرّب إيهاب جلال النادى الأهلى؟

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:30 م
س&ج ..لماذا لا يدرّب إيهاب جلال النادى الأهلى؟ ايهاب جلال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتمد النادي الأهلي طوال تاريخه على أبنائه فقط في تدريب فريق الكرة الأول بجانب الخواجات، دون الاستعانة بمدربي الأندية الأخرى رغم ما يحققه بعضهم من إنجازات وبطولات.

إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر المقاصة واحد من المدربين المتميزين في الدوري خلال السنوات الأخيرة بعدما أحدث طفرة كبيرة في أداء ونتائج النادي الفيومي في بطولة الدوري الممتاز ليصبح وصيفا لمسابقة الدوري هذا الموسم .

في هذه السطور نطرح أسئلة وأجوبة عن إمكانية تولي إيهاب جلال تدريب النادي الأهلي:

لماذا لا يتولى إيهاب جلال تدريب الأهلى ؟

سؤال صعب فى النادى رغم انه كان مطروحا فى الزمالك بقوة ، عندما أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن تفكيره فى الاستعانة بإيهاب جلال خلفا لمحمد حلمى ..وهذا ممكن فى ميت عقبة لكن فى الاهلى مرفوض حيث هناك قناعات بان المدرب الاجنبى الافضل للقيادة الفنية الكروية والبديل احد أبناء النادى. 

 س : هل  القدرات الفنية لإيهاب جلال تؤهله لتدريب الأهلي ؟

 ج : نتائج ايهاب جلال  مع الفريق الفيومي في آخر 3 سنوات تؤكد انه مدرب متميز للغاية ويجيد صناعة النجوم بدليل احمد الشيخ واحمد داودا وهشام محمد الذين تتهافت عليهم اندية الدوري للتعاقد معهم.

س : هل سياسة النادي الاهلي تتوافق مع إمكانية تدريبه للفريق الأحمر ؟

ج : المعروف ان الأهلي يعتمد دائما علي أبنائه في تدريب فريق الكرة الأول،بجانب الاستعانة بالمدربين الأجانب في بعض الأحيان وهو ما حدث بقوة في الفترة الأخيرة فخلال عامين تولي تدريبه 3 مدربين اجانب هم جاريدو وبيسيرو ثم الهولندي مارتن يول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة