ليفربول يتحدث العربية من أجل عيون محمد صلاح

الخميس، 22 يونيو 2017 10:30 م
ليفربول يتحدث العربية من أجل عيون محمد صلاح محمد صلاح بقميص ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادى ليفربول الإنجليزي، بيان التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح باللغة العربية، فى لقطة لافتة للنظر، حيث يعد هذا البيان الأول باللغة العربية على موقع الريدز الرسمي.

ويعلم نادى ليفربول الشعبية الكبيرة الذى يتمتع بها الفرعون المصرى من الجماهير العربية حول العالم، لذلك قرر تقديم لهم هذه الخدمة، ليكون خبر التوقيع مع صلاح على الموقع الرسمي للنادى هو الوحيد باللغة العربية.

ويعد ليفربول هو الفريق الإنجليزي الثاني الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح بعد تشيلسي، الذى انضم لصفوفه في شتاء 2014 قادمًا من بازل السويسري.

 

خبر محمد صلاح على الموقع الرمسي لليفربول
خبر محمد صلاح على الموقع الرمسي لليفربول

 

وجاء البيان على النحو التالي ..

 

أكمل نادي ليفربول لكرة القدم اليوم صفقة انتقال محمد صلاح قادماً من نادي اي إس روما الإيطالي.

 

ووافق صاحب الـ25 عاما على عقد طويل الأمد مع الريدز يوم الخميس بعد اجتياز الفحص الطبي، وسيسجل رسميًا كلاعب لنادي ليفربول لكرة القدم في 1 يوليو 2017 المقبل.

 

وفى حديثه مع موقع النادي الرسمي بعد اكمال انتقاله، قال صلاح: "أنا متحمس للغاية للتواجد هنا. أنا سعيد للغاية".

 

"سأقدم كل ما عندى للنادي وأريد الفوز بالبطولات هنا. لدينا فريق قوي ولاعبون ممتازون. لقد شاهدت مباريات العام الماضي وكان الجميع يعطي كل ما عنده لتحقيق الفوز.

 

"الجميع يرى أيضًا تقديم المدرب لكل ما عنده للفريق. أتمنى بأن عملنا معًا سيؤدي لتحقيق البطولات للنادي وللمشجعين ولأنفسنا".

 

سجل محمد صلاح 29 هدفا في 65 مباراة في الدوري الإيطالي خلال موسمين مع روما.

 

كما لعب المصري قبل ذلك مع بازل وتشيلسي وفيورنتينا. إضافةً إلى ذلك، مثل صلاح منتخب بلاده منذ 2011 في 52 لقاء وسجل 29 هدف حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة