بالصور .. تعرف على الصور الفائزة بمسابقة بحلم مع كريم فريد لتصوير الهواة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 07:00 ص
بالصور .. تعرف على الصور الفائزة بمسابقة بحلم مع كريم فريد لتصوير الهواة كريم فريد
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أثارت مسابقة "بحلم" مع كريم فريد الجدل على السوشيال ميديا، واشترك بها الآلاف للحصول على الجائزة تم إعلان أسماء الفائزين بعدما وصلوا إلى 10000مشارك، انتهى الأمر لـ 29 فائز بـ4 كاميرات، و25 فرصة تدريب على التصوير وريادة الأعمال، وذلك بعد أن رحبت واحدة من الشركات العالمية للكاميرات وتحمست لتشجييع الموهوبين بزيادة عدد الجوائز التى وضعها "كريم فريد" للصور الفائزة.

تصوير سماء أحمد

تصوير سماء أحمد

الصورة التى حصلت على المركز الأول هى صورة "سما" التى تبلغ من العمر 16 عاماً، والتى قررت أن يكون هاتفها هو أول خطوة فى طريقها للنجاح

سما أحمد الحاصلة على المركز الاول
سما أحمد الحاصلة على المركز الاول

أما المركز الثانى فذهب لنور، وهو فى نفس عمر المركز الأول، بدأ هوس التصوير منذ سنة، فبواسطة هاتفه أخذ يصور كل شئ جميل تقع عليه عينه، كما أنه يتمنى أن يعمل فى مجال الإعلانات عن طريق الصورة.

صورة أخرى لسما
صورة أخرى لسما
حسن غنيم الذى حصل على المركز الثالث عن طريق مشاركته بصوره الرائعة التى التقاطها بهاتفه المحمول، ولم يستسلم للإمكانيات المتواضعة وأصر أن يظهر فنه بأى وسيلة.
نور الجندى
نور الجندى
أما الذى حصل على المركز الرابع هو محمد عبدالله ابن عين شمس، الذى وثق فى حلمه و يتمنى أن يعبر عن أهله وأصحابه وينشر محتوى مفيد.
نور الجندى الحاصل على المركز الثانى
نور الجندى الحاصل على المركز الثانى

بالإضافة إلى أن هناك 25 مشارك سيحضرون ورش عمل عن التصوير الفوتوغرافى والفيديو وريادة الأعمال، وهم عبدالرحمن رسلان وأبانوب نسيم وشيماء حسين ومحمد على وفاتن أحمد ويسرا زكى ونورهان مأمون ونادين هاشم وعلى المقاول وياسمين وشوكت وعلا حجاج ودنيا متولى ومحمد عبدالله وعبدالرحمن هانى ومصطفى الصاوى ونمورى، زياد أسامة، جورج ماجد، وآلاء صلاح الدين.

حسن غينم الحاصل على المركز الثالث
حسن غينم الحاصل على المركز الثالث
ويقول " فريد " أن المكسب الحقيقى الذى يعتبره أهم من الجوائز المادية، هو أن #بحلم_مع_كريم_فريد مستمرة وأصبح  لها معرض مفتوح لكل شخص يريد أن يعرض موهبته للعالم، وهو موقع إليكترونى يجمع  صور بسيطة ومواهب حقيقية وأحلام كبيرة . https://t.co/me8394aTVO









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة