عمرو أديب: حمدى الوزير أشهر مغتصب فى التاريخ.. والفنان:"الشر هو اللى باقى"

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:56 ص
عمرو أديب: حمدى الوزير أشهر مغتصب فى التاريخ.. والفنان:"الشر هو اللى باقى" الفنان القدير حمدى الوزير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال الفنان القدير حمدى الوزير، إن المثالية والمثل العليا لا تعنيه خلال تأديته الأعمال الفنية، وتابع:" لا يعنينى الدور أن كان شرير أو مش شرير لأنى بحب التمثيل .. مش بخاف من تأثير الدور فى علاقة الناس بيا لأنى دورى مش حقيقى، مشددًا على أن الشر هو الباقى فى المجتمعات التى تحتاج للإصلاح.

 وأضاف "الوزير"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، وراديو نغم "FM"، قائلاً:" أنا اتعاملت مع كل بلطجية وفتوات مصر تقريباً ووجدت لديهم منطقة أن الواحد مستعد أن يدفع عمره كله علشانك .. ومن غير هجوم عليا الشر هو اللى باقى فى المجتمعات اللى محتاجة إصلاح".

وأكد "الوزير"، أنه يثق فى المخرج القادر على إدارة طاقم العمل ويوافق على العمل معه دون أن يقرأ السيناريو، وتابع:"أنا بثق فى المخرج وبمضى من غير ما أقرأ لما بكون واثق فيه..أنا ومخرج عمل "وضع أمنى" مجدى أحمد على، أصدقاء منذ الطفولة ودى أول مرة اشتغل معاه .. يمكن محدش يصدق لكنه يتمتع بقيادة الممثلين ودى حاجة تكاد تكون منعدمة لأننا افتقدناها الآن".

وشدد الفنان حمدى الوزير، على أن الأدوار الشريرة تحتاج ممثل لديه أدوات قوة، وتابع:"أحنا شفنا مليون شرير وكام وأحد عمل مغتصب"، فقاطعه مقدم البرنامج ضاحكاً:" أنت اغتصابك له معنى أنت أشهر مغتصب فى التاريخ "، الأمر الذى أضحك الفنان القدير معربًا عن عدم قلقله تجاه هذه الأدوار وتأثيرها على علاقته بمن يحيطون به أو المشاهدين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

ممثل قدير

كون ان ادوار الشر اللي لعبها حمدى الوزير عالقة في الاذهان دة ينصب في صالحه ويحسب له .. لانه مثلها بقتدار لدرجة إننا صدقنها ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة