"رحاب" أولى المكفوفين بالإعدادية تتقن الإنشاد الدينى وتحلم بلقاء شيخ الأزهر

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 02:16 م
"رحاب" أولى المكفوفين بالإعدادية تتقن الإنشاد الدينى وتحلم بلقاء شيخ الأزهر رحاب خالد
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رحاب خالد عثمان" من محافظة أسيوط، الأولى على الجمهورية للمكفوفين فى الشهادة الإعدادية، تدرس بمعهد نور الأزهر النموذجى، تتقن الإنشاد الدينى بصوت ملائكى، وتحلم بتكريمها ولقاء شيخ الأزهر والرئيس عبد الفتاح السيسى.

أرسلت السيدة أميمة محمد عبد العاطى، عبر خدمة صحافة المواطن رسالة كتبت فيها :"ابنتى رحاب، قصة كفاح فى سن صغير، البنت ممتازة جدًا وصوتها رائع متفوقة علميًا لدرجة أي حد يختبرها يشهد لها".

رحاب أولى الجمهورية
رحاب أولى الجمهورية

 

وتابعت السيدة أميمة أن رحاب ابنتها لم تلق اهتمامًا من قبل الأزهر على الرغم من تفوقها الدراسى، كما أنها تمتاز بصوت رائع واستطاعت أن تحفظ القرآن الكريم كله فى وقت قصير.

رحاب خالد
رحاب خالد

 

وأضافت والدة رحاب أن حلمها أن تصبح داعية إسلامية فى المستقبل، وأن يتم تكريمها من قبل شيخ الأزهر ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "التفوق في التعليم لابد أن يقابل بتشجيع وتكريم حتي يكون حافزًا لمزيد من النجاح خاصة مع ذوي الإعاقة".

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/wyTUg3JQgbE" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة والدة رحاب
رسالة والدة رحاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة