محافظ القليوبية: دفع مستحقات متعهدى جمع القمامة بحى غرب شبرا الخيمة

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:28 ص
محافظ القليوبية: دفع مستحقات متعهدى جمع القمامة بحى غرب شبرا الخيمة سيارات متعهدى القمامة
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية دفع مستحقات متعهدى جمع القمامة بشبرا الخيمة، واعتماد صرف كل المستحقات المتأخرة للمتعهدين، ومد التعاقد مع المتعهدين الحاليين ثلاثة أشهر لحين الانتهاء من المناقصة الجديدة.

 

ومن جانبه قال الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة إن اللواء محمود عشماوى اجتمع مع كل الأجهزة التنفيذية، ووجه بالتواجد الميدانى المستمر، لمتابعة حالة ومستوى النظافة على مستوى المدينة.

 

وأوضح الدكتور بكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن محافظ القليوبية وافق على اعتماد المبالغ اللازمة لإصلاح وصيانة معدات النظافة الخاصة بمدينة شبرا الخيمة، وحيى شرق وغرب، لتكون جاهزة وقادرة على التدخل حال حدوث أزمة أو مشكلة.

 

فيما أكد على متابعة المهندس على هميمى رئيس حى غرب، نزول سيارات المتعهدين إلى 5 مربعات سكنية، على أن يتم عمل المتعهدين بالثلاثة المربعات السكنية المتبقية بحى غرب لجمع القمامة من المنازل ونقلها للمقالب العمومية، وأكد بكر على التواجد المستمر بالشارع حتى يتم رفع القمامة الناتجة عن الفترة السابقة، التى لم يكن يعمل بها متعهدى جمع القمامة، وقد أوضح بأن المناقصة يتم العمل بها طبقا للقانون، وذلك لإسناد المربعات والقطاعات الى المتعهدين.

 

 سيارات متعهدى القمامة
سيارات متعهدى القمامة

 

رفع القمامة من أمام المنازل
رفع القمامة من أمام المنازل

 

عمليات جمع القمامة ليلا
عمليات جمع القمامة ليلا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة