بالصور .. "سمر" من ذوى الاحتياجات بالشرقية يتيمة وتحتاج عملية عاجلة بالعين

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:43 م
بالصور .. "سمر" من ذوى الاحتياجات بالشرقية يتيمة وتحتاج عملية عاجلة بالعين سمر
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ربنا عالم بحالنا عندى 4 أبناء، وزوجى عامل بالعقد فى التربية والتعليم، وسمر أخت زوجى من ذوى الاحتياجات الخاصة، وأربيها مع أبنائى وهى عمرها 4 سنوات، بعد وفاة والدتها، وتحتاج لعملية عاجلة بالعين زرع قرنية، بالعين اليمنى، وظروفنا على قدنا عاجزين عن إجراء العملية لها".. بهذه الكلمات روت عزة محمد السيد ربة منزل مقيمة قرية السعادات مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مأساة "سمر" شقيقة زوجها.

 

قالت "عزة": "أعيش مع زوجى وأبنائنا الأربعة، وتعيش معانا شقيقة زوجى سمر عبد العاطى 27 سنة من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتوفيت والدتها وعمرها 4 سنوات، وتوفى والدها منذ 8 سنوات، ومأساة سمر كغيرها من الفتيات فى نفس عمرها، لمعانتها من مرض بالعين اليمنى، يحجب الرؤية عنها".

 

وتابعت زوجة شقيق "سمر" أنها تحتاج لإجراء عملية بالعين زراعة قرانية، وتحتاج مبلغا ماليا كبيرا لإجراء العملية، وظروفهم المادية لا تسمح بإجراء العملية، لـ"سمر"

 

وأضافت"عزة" قائلة: إن سمر تتقاضى معاشا شهريا من التضامن الاجتماعى عبارة عن 300 جنيه، وليس لديها أى دخل غيره، وإنها عاجزة عن العمل لظروفها الصحية، وناشدت زوجة الأخ وزير الصحة ومحافظ الشرقية وأهل الخير مساعدة "سمر" فى إجراء عملية بالعين اليمنى لكى تستطيع الرؤية بها، للتواصل مع الحالة على رقم 01206814681.

 

سمر (1)
سمر 

 

سمر (2)
سمر 

 

سمر (3)
سمر 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة