المنشآت السياحية بالسويس تستعد لاستقبال المواطنين فى عيد الفطر

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:32 م
المنشآت السياحية بالسويس تستعد لاستقبال المواطنين فى عيد الفطر شواطئ -أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدت الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية بالعين السخنة، المطلة على خليج السويس، لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال تجهيز الشواطئ والاستعداد لإقامة الحفلات خلال أيام عيد الفطر، والتى تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لقضاء إجازة العيد فى العين السخنة، للاستمتاع بالشواطئ هربا من ارتفاع حرارة الصيف فى المدن.

 

وقال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إنه تم التنبيه على جميع المديريات والأحياء المختلفة بالاستعداد لاستقبال العيد، وتم وضع خريطة عمل للمتابعة الكاملة خلال أيام عيد الفطر داخل كل مكان بالمحافظة، سواء بالشواطئ أو الحدائق وأى مكان يتواجد به المواطنين.

 

وأشار حامد إلى أنه توجد فرق من الغطاسين ستتواجد فى شواطئ العين السخنة ومنطقة الأدبية للتدخل فى أى لحظة، كما تمت متابعة حالة الطرق وجاهزية الطرق لاستقبال المواطنين، ورفع حالة الاستعداد فى اسعاف السويس والمستشفيات.

 

وسوف يقوم المحافظ بتفقد الطرق، وتوجيه مرور السويس بالتواجد المكثف فى الطرق، مؤكدا أننا قمنا بالتشديد على وجود فرق من الأطباء للتعامل مع الطوارئ فى كل من المستشفى العام ومستشفى التأمين الصحى، وكل الوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة، ورفع درجة الاستعداد القصوى بتلك المستشفيات مع قيام مرفق الإسعاف بتنفيذ خطة الانتشار مع التركيز على الطرق والساحات وأماكن التجمعات، التواجد على بوابة القطامية وطريق السويس – الإسماعيلية الصحراوى ومنطقة شرق النفق، ونقاط التمركز فى طريق السخنة، مؤكدا على مدير مرفق الإسعاف أن دقيقة واحدة قد تمثل فارقا فى حياة إنسان.

 

وأكد المحافظ أنه طالب من مسئولى قطاع الكهرباء تواجد فرق الصيانة وجاهزيتها خلال كل أيام العيد للتعامل مع أى موقف طارئ وبالسرعة المطلوبة.

 

وأكد اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، أنه تم وضع خطة تأمين تقوم بها مديرية أمن السويس، لتأمين المنتجعات والفنادق خلال عيد الفطر، مؤكدا أنه توجد دوريات أمنية متواجدة بالطرق وتعمل طوال الـ24 ساعة بطرق العين السخنة والقطامية والزعفرانة، وأنه تم تفقد الطرق بالعين السخنة وطريق عيون موسى، وتم الاستعداد لاستقبال المواطنين خلال عيد الفطر.

 

وقال طارق أبو عدس، رئيس نقابة العاملين بالمنشآت السياحية بالعين السخنة، إن نسبة الحجوزات الخاصة بالغرف الفندقية بالعين السخنة بالسويس وصلت إلى 95% حاليا بسبب هروب المواطنين من ارتفاع الحرارة الشديدة إلى الشواطئ، ومن أجل قضاء إجازة العيد، مؤكدا أنه تقوم شرطة السياحية حاليا بتكثيف مرورها هذه الأيام على القرى السياحية، للتأكيد على الخطط الأمنية والتأمين للقرى.

 

وأضاف أحمد جمال، مدير أحد الفنادق السياحية بالعين السخنة، أنه يوجد إقبال كبير جدا من جانب المواطنين لقضاء إجازة العيد فى العين السخنة، ومن المتوقع أن ترتفع الحجوزات الخاصة بالغرف الفندقية إلى 100% فى العيد، مؤكدا أنه توجد حفلات غنائية تم تجهيزها لإقامتها فى الفنادق بالعين السخنة خلال عيد الفطر.

 

1  - خليج السويس
1 - خليج السويس

 

1  - شاطئ منتجع بالعين السخنة
1 - شاطئ منتجع بالعين السخنة

 

1 - منتجع العين السخنة
1 - منتجع العين السخنة

 

2  - حمام سباحة احد الفنادق
2 - حمام سباحة احد الفنادق

 

2 - حفلات السخنة
2 - حفلات السخنة

 

2 - شالية بالسخنة من الداخل
2 - شالية بالسخنة من الداخل

 

3  - حمامات سباحة
3 - حمامات سباحة

 

3  - سقوط حوائط المنزل بالشارع
3 - سقوط حوائط المنزل بالشارع

 

3  - شاليهات
3 - شاليهات

 

3  - شتطئ السخنة
3 - شتطئ السخنة

 

4  - حفلات بالمنتجعات
4 - حفلات بالمنتجعات

 

4  - ملعب تنس بالفندق
4 - ملعب تنس بالفندق

 

4 - جبال السخنة
4 - جبال السخنة

 

5 - حديقة الخالدين
5 - حديقة الخالدين

 

5 - شاطئ
5 - شاطئ

 

5  غرف فندقيه
5 غرف فندقيه

 

6 - احد الشاليهات
6 - احد الشاليهات

 

6 - احد فنادق مدينة السويس
6 - احد فنادق مدينة السويس

 

7 - شاطئ المدينة
7 - شاطئ المدينة

 

8 -  الصيد باعماق خليج السويس
8 - الصيد باعماق خليج السويس

 

9 - شعب مرجانية خليج السويس
9 - شعب مرجانية خليج السويس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة