بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس

السبت، 17 يونيو 2017 02:29 م
بالصور.. مدير أمن البحيرة يتفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس مدير أمن البحيرة يستمع للمواطنين
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، اليوم السبت، إدارة قوات الأمن لمتابعة سير البرنامج التدريبى للضباط والأفراد والمجندين بالإدارة، حيث ناقشهم حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها.

 

ووجه مدير أمن البحيرة الضباط والأفراد والمجندين بالاستفادة بالجرعة التدريبية، مشددا على حسن معاملة المواطنين وسرعة الاستجابة للبلاغات.

 

كما تفقد مدير الأمن إدارة مرور البحيرة وحرص أثناء الجولة فى مناقشة المترددين سواء للتراخيص أو للتجديد الرخصة عما إذا كانت هناك مشاكل أو معوقات على نوع الخدمة المقدمة من إدارة المرور، حيث إن الجهاز الشرطى جهاز خدمة من الدرجة الأولى هدفها تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين، حيث إنه من النظام المعمول به فى إدارة المرور ونظام الشباك الواحد وأنى يوجد هناك سهولة ويسر فى إنهاء إجراءاتهم فى إدارة مرور البحيرة.

 

ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة إنهاء إجراءات المترددين على إدارة المرور خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما تفقد الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة دمنهور وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.

 

وحرص مدير أمن البحيرة، خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

 

وشدد على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جولة تفقدية بشوارع دمنهور
جولة تفقدية بشوارع دمنهور

 

قوات امن البحيرة
قوات أمن البحيرة

 

مدير امن البحيرة بجولة تفقدية
مدير أمن البحيرة بجولة تفقدية

 

مدير امن البحيرة في الجولة
مدير أمن البحيرة في الجولة

 

مدير امن البحيرة يستمع للمواطنين
مدير أمن البحيرة يستمع للمواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة