بالصور.. جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط

السبت، 17 يونيو 2017 02:04 م
بالصور..  جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت جمعيهٌ البر والتقوى المصرية اليوم السبت بتوزيع مساعدات زواج على 100 عروسة من عدة قرى بمحافظة دمياط تحت عنوان 100 مساعدة زواج يساوى 100 فرحة بحضور مجلس إدارة الجمعية وحسام عبد الغفار وكيل وزارة  مديرية التضامن  الاجتماعى .

وأكد الشيخ عماد عوض رئيس مجلس إدارة الجمعية ، أنه تم توزيع مساعدات مالية وعينية " قطن ومفروشات وملابس " على 100 عروس كما تم تقديم شنط رمضان والتى تحتوى على مساعدات غذائية كما تم تسديد ديون لعددا من الغارمين.

وأضيف أن الجمعية تهدف لمساعدة المحتاجين ماديا وصحيا وتعليميا وإجتماعيا من خلال  العديد من الأنشطة التى تقدمها بقرى محافظة دمياط ومحافظات الجمهورية من خلال سعيها الدؤوب  لرفع المستوى المعيشى للفقراء تحت اسم مبادرة احنا معاك علشان مصر.

يذكر أن جمعية البر والتقوى بدمياط أطلقت مبادرة قرية البصارطة خالية من المخدرات بالتنسيق مع مديريتى التضامن الاجتماعى والأوقاف  وصندوق مكافحة الإدمان، كما تحملت الجمعية تكاليف علاج عدد من المدمنين بالقرية والذين يتلقون العلاج بالمستشفى العسكرى للأمراض النفسية بالإسماعيلية.

من جانبه، قال حسام عبد الغفار مدير عام التضامن الاجتماعى بدمياط إن مشاركته اليوم فى توزيع مساعدات على المحتاجين ليس الأول من نوعه الذى تقيمه الجميعة التى سبق ونظمت معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة  وكذلك تكريم امهات الشهداء ومبادرة قرية البصارطة خالية من الادمان وتابع مشاركتى اليوم تعكس إيماننا المطلق بأهمية دور المجتمع المدنى فى محاربة الغلاء ومساعدة المحتاجين ورعايتهم ماديا واجتماعيا.

 

جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط  (1)
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط 

 

جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط  (2)
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط 

 

جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط  (3)
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط 

 

جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط  (4)
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط 
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط  (5)
جمعية خيرية تجهز 100 عروسة بدمياط 

 

  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة