بالفيديو.. طالب يبتكر جهازًا لتوزيع النت مجانًا من "القمر الصناعى" بدون "راوتر"

الجمعة، 16 يونيو 2017 03:28 م
بالفيديو.. طالب يبتكر جهازًا لتوزيع النت مجانًا  من "القمر الصناعى" بدون "راوتر" الطالب محمود محمد إبراهيم
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ابتكر الطالب محمود محمد إبراهيم، الطالب بالفرقة الثانية بأكاديمية المدينة للتكنولوجيا، جهازًا يوزع خدمة الإنترنت بسرعة كبيرة  دون اشتراك بأى من شركات الاتصال، موضحا أن هذا الجهاز تفوق سرعته ثلاث أضعاف السرعة العالمية، وأنه عكف على اختراع هذا الجهاز منذ أن كان طالب بالثانوية العامة ليقضى على معاناة بطء الإنترنت فى مصر.

 

وأشار محمود لـ"فيديو7" قناة "اليوم السابع" المصورة، إلى أنه اعتمد فى اختراعه على نظريات متعلقة بالأقمار الصناعية، وبعض الأدوات الموجودة فى بيته، أما عن فكرة الجهاز فتقوم على استقبال الموجات المنبعثة من القمر الصناعى ومعالجتها داخل نظام حاسوبى صغير جدا ليتم استخراج خدمات الإنترنت عبر الواى فاى والاستمتاع به عبر الحواسب والهواتف، وبذلك يتم الإستغناء عن الكابلات والراوتر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

hamzaali

اين مكان البيانات والتعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مراد من بريطانيا

علي الدوله الاهتمام بهذا الطالب

يتجلي عظمه مصر في عهد السيسي في تشجيعها للعلم والعلماء وان شاء الله سنتفوق علي الدول العظمي قريبا بسواعد ابناء مصر المخترعين والعباقره الذين ليس لديهم امكانيات كم اعجبني ان يخترع هذا الشاب الجهاز ببعض الاشياء التي وجدها في بيته . مصر مليئه بالاختراعات التي لم اسمع عنها في اوربا بل وان شئت فلتقل في امريكا ايضا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

إلى السيد / وزير ىلإنتاج الحربى

أرجو سرعة تبنى هذا الختراع لتصنيعه و إنتاجه بأسعار رمزية قبل سرقته و الإتجار به بمعرفة أطراف لا تقيم العقول المصرية و كفانا إستغلال.

عدد الردود 0

بواسطة:

LoLo

ظ؟؟

يا ريت يتعمم . حتي نمشي في ركب التقدم ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

من هذا الجاهل والله حرام

لو كان كلام الأخ المدعي ده سليم فاين النموذج prototype ولا هو كلام وخلاص. ثانيا استقبال الانترنت من القمر الصناعي لها اكثر من 10 سنوات وتستخدم بشرط استخدام طبق دش له راس ميكرويف إرسال واستقبال وهي ممنوعة كامن دوله وأشهر هذه الشركات هي skynet وللمعرفة سرعة إنترنت القمر الصناعي اضعف من سرعة الكابلات البحرية ولا تعتمد عليها الدول حيث ان إشارة القمر الصناعي تتاثر بالاحوال الجوية والسحب والعواصف الرملية. بالعربي كده أنا حزين من سرعة تصديق المصريين للخرافات وتصديق كلام اي مدعى وقبل ان يهاجمني اي شخص يفتح النت ويدخل على موقع شركة skynet وهتفهموا كلامي. تحيا مصر وَيَا رب المصريين يرجعوا تاني قادة العلم في العالم ورحمة الله على كل علماء مصر الإجلاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

Haythan

الاهتمام بالطالب

ارجو من وزير التعليم والله ممكن سياده الرئيس بنفسه يهتم بهذا الطالب نعلم ان سيادة الرئيس عندما يعلم بشي لن يتأخر ابدا . ياريت الاهتمام من الدوله المتمثله في وزارة التربية والتعليم الاهتمام بهذا الطالب علي الدوله الاهتمام بهذا الطالب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة