بالصور .. مستشفى تنظم حفل تخرج للمواليد الجدد بعد خروجهم من الحضانة بأمريكا

الجمعة، 16 يونيو 2017 05:00 ص
بالصور .. مستشفى تنظم حفل تخرج للمواليد الجدد بعد خروجهم من الحضانة بأمريكا تؤام بسيشن التصوير
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تعودنا على إقامة حفل تخرج احتفالاً بالانتهاء من المرحلة الدراسية وإقامة الحفلات الكبيرة والاستعانة بكبرى المصورين من أجل التقاط الصور، ولكن تلك المرة هو حفل تخرج من نوع خاص. حيث نظمت إحدى مستشفيات الولادة فى ولاية كارولينا الأمريكية حفل تخرج للرضع الذين أقاموا فى المستشفى للعلاج بعد ولادتهم لمدة تزيد عن شهرين.

أحد الأطفال مع والده
أحد الأطفال مع والده
أحد الاطفال 3
أحد الاطفال 
أحد الأطفال 5
أحد الأطفال 
بعد انتشار صور حفل تخرج الرضع على موقع تبادل الصور "انستجرام" عبر الكثير من آباء الأطفال عن سعادتهم وامتنانهم لإدارة المستشفى على تنظيم تلك المناسبة التى أسعدتهم كثيراً بعدما عانوا كثيراً فى فترة مرض أطفالهم الرضع.

"جوردن" إحدى الممرضات بالمستشفى هى من أطلقت فكرة إقامة حفل تخرج احتفالاً لشفاء بعض الأطفال والذين سيغادرون المستشفى عائدين إلى منازلهم. فأخبرت إدارة المستشفى والتى رحبت بشكل كبير بالفكرة وتعاون فريق العمل من الأطباء والممرضات وحتى المسئولين عن نظافة المستشفى فى إعداد الحفل.

فأرسلت المستشفى دعوات لأهالى الأطفال وبدأوا فى عمل كروت بألوان تناسب نوع كل طفل مع كتابة الوقت الذى قضاه معهم فى المستشفى وبعض الكلمات الرقيقة من الممرضات وفريق الأطباء.

بالإضافة إلى تفصيل ملابس رسمية للتخرج كالروب الأسود والكاب مما جعل أهالى الأطفال يشعرون وكأنهم بحفل تخرج حقيقى لأبنائهم. حيث عبرت إحدى الأمهات عن سعادتها البالغة بهذا الحفل وأنها بالفعل تذوقت لحظات فرحتها بتماثل طفلها للشفاء.

أحد الاطفال 3
أحد الاطفال 3

 

أحد الأطفال2
أحد الأطفال2

 

أحد الأطفال4
أحد الأطفال

 

أحد الأطفال8
أحد الأطفال

 

أحد الأطفال55
أحد الأطفال

 

تؤام
تؤام

 

ومن جانبها قالت الممرضة"جوردن" صاحبة الفكرة أن الحفل كان مبهجاً للغاية وكان خير وداع للأطفال الذين أثروا كثيراً فى فريق العمل بالمستشفى . كما وافقت المستشفى على إقامة مثل ذلك الحفل على فترات متباعدة من اجل إسعاد اهالى الأطفال وتخفيف عنهم ما عانوه خلال رحلة علاج اطفالهم.

 

تؤام2
تؤام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة