وزارة الهجرة تنهى إجراءات نقل جثمان مواطن مصرى بقطر

الخميس، 15 يونيو 2017 03:08 م
وزارة الهجرة تنهى إجراءات نقل جثمان مواطن مصرى بقطر السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج إجراءات نقل جثمان المواطن المصري محمد عاشور أبو المعاطي مرشد، العامل كفنى تكييف بإحدى الشركات القطرية، من دولة قطر إلى جمهورية مصر العربية، على أن يصل الجثمان إلى أرض الوطن مساء غدا الجمعة، بمطار القاهرة الدولى.
 
بدورها أجرت وزارة الهجرة اتصالات مكثفة مع كافة الجهات المعنية، لسرعة الانتهاء من إجراءات نقل الجثمان، ووجهت السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة بضرورة تقديم موعد وصول الجثمان لمصر، حيث كان من المقرر أن يصل مساء يوم السبت.
 
حيث يتم التواصل مع وزارة الطيران المدنى المصرى، للعمل على إيجاد سبيل لنقل الجثمان فى ظل قطع العلاقات مع دولة قطر، وعليه تم التواصل مع خطوط الطيران الأردنية وفرعها الكائن بالدوحة، للتنسيق لنقل الجثمان رفقة مرافق له، على متن طائرتها المتجهة إلى القاهرة غدا الجمعة.
 
من ناحيتها وجهت الوزيرة نبيلة مكرم الشكر لكافة الجهات التى تعاونت على سرعة إنهاء إجراءت نقل جثمان المواطن المصرى بقطر، مؤكدة أن الجميع يعمل على خدمة المصريين بالخارج، وتلبية احتياجاتهم بالشكل الذى يضمن حقوقهم المشروعة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة