أجهزة الأمن تضبط "خُط الشرقية" المطلوب ضبطه في 28 قضية سرقة وقتل وخطف

الخميس، 15 يونيو 2017 04:21 ص
أجهزة الأمن تضبط "خُط الشرقية" المطلوب ضبطه في 28 قضية سرقة وقتل وخطف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، بإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، القبض علي "محمد سمير"  أخطر عنصر إجرامي والملقب بخط الشرقية، وذلك للمرة الأولي منذ ثورة 25 يناير.

وكانت معلومات سرية قد وردت لضباط مباحث الشرقية،  عن تواجد "محمد سمير" المقيم بمنيا القمح، بأحد المراكز الصحراوية بالشرقية، وبعد التأكد من صحة المعلومات والتحريات السرية، توجهت مأمورية مكبرة قادها اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، بالتنسيق مع العقيد ماجد الأشقر مدير مصلحة الأمن العام بالشرقية ،  وشارك في المأمورية العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، والرائد عمرو داود رئيس مباحث أبوحماد، وضباط مباحث فاقوس، وضباط مباحث أولاد صقر وضباط صان الحجر، برئاسة العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية،  وتم ضبط المتهم أثناء قيادته سيارة محملة بالرمال، وذلك بعد مطاردة عنيفة معه، وضبط بحوزته سلاح آلي.

وتبين أن السجل الإجرامي للمتهم يضم أنه هارب من 5 أحكام منها قضية بالسجن 15 سنة و3 قضايا بالسجن 10 سنوات وقضية 5 سنوات في قضايا خطف وقتل.

كما أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في 28 جناية سرقة وقتل، من بينهم قتل خفير نظامي سنة 2015، يذكر أن هذه هي المرة الأولي التي يتم ضبط "محمد سمير" فيها منذ أحداث ثورة 25 يناير، وقيامه بممارسة أعمال البلطجة والسرقة والسطو، وخطف الأثرياء، حيث فشلت جميع المحاولات لضبطه من قبل.

يذكر أن اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، وعدا في بداية توليهما القيادة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بضبط كافة العناصر الإجرامية الخطرة التي تروع المواطنين وأمنهم.

اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية (2)
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية 

 

اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية
اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة