بالفيديو.. دوام الحال من المحال.. 6 أشهر تحول كوبر من "البركة" لـ"الفتة"

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:45 م
بالفيديو.. دوام الحال من المحال.. 6 أشهر تحول كوبر من "البركة" لـ"الفتة" كوبر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوام الحال من المحال، هذا هو حال الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عقب مباراة تونس التى أقيمت الاثنين الماضى وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

الأرجنتيني هيكتور كوبر، نال لقب "مولانا" عقب قيادته للفراعنة في أمم أفريقيا الماضية بالجابون 2017، والتى تأهل المنتخب للمباراة النهائية بعد أن كان بعيدًا عن الترشيحات، ليطلق الجمهور المصرى عدة ألقاب على كوبر منها "مولانا" و"البركة"، وأصبح كوبر أحد النجوم المفضلة للجمهور المصرى.

ما زاد من عشق الجماهير لكوبر انه قاد المنتخب لصدارة المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 6 نقاط

انقلبت الأمور رأسا على عقب مع الأرجنتينى كوبر عقب الخسارة من تونس صباح الاثنين الماضى، حيث هاجمته الجماهير بعنف على مواقع التواصل الاجتماعى، وبدات الانتقادات تتوالى، وأهمها ظهوره فى إعلان إحدى شركات المحمول وهو يأكل "الفتة"، ليطلق عليه الجمهور لقب "مدرب الفتة"، ويصبح مصير تواجد كوبر في قلوب الجماهير المصرية محفوفًا بالمخاطر حال حدوث أي كبوة للمنتخب في المباريات الرسمية المقبلة وتحديدًا مباراتى أوغندا في تصفيات كأس العالم 2018.

الأمر الغريب أن الفترة ما بين "مولانا " كوبر، "ومدرب الفتة" لم تتجاوز الـ6 أشهر، حيث أقيمت بطولة أفريقيا في يناير الماضي، بينما أقيمت مباراة تونس في يونيو الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة