أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 14 / 6 / 2017.. الترجى يُجدد مفاوضاته مع معلول

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:41 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 14 / 6 / 2017.. الترجى يُجدد مفاوضاته مع معلول فريق الأهلى أرشيفية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 14 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة سموحة الجمعة ببطولة الدورى العام.

لجنة الكرة بالأهلى توصى ببقاء معلول وعمرو جمال الموسم المقبل

 

أوصت لجنة الكرة بالنادي الأهلى، بالاكتفاء بصفقة المهاجم المغربي وليد أزارو وعدم لاعبين أجانب آخرين على أن يتم الابقاء على الدولى التونسى على معلول ومعه النيجيري جونيور أجايي، ورفضت اللجنة فكرة رحيل معلول مقابل ضم مهاجم أجنبى أخر ليكون ثالث المهاجمين الأجانب بجوار أجايي وأزارو الذى أنهى الأهلى التعاقد معه مقابل مليون و400 ألف دولار.

الأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن إمكانية حضور الجماهير مباراة إنبى

 

استسفر مسئولو النادى الأهلي من اتحاد الكرة عن إمكانية حضور الجمهور الأحمر مباراة إنبى، المُقرر لها الأسبوع الأخير من يونيو الجارى، فى الجولة الـ32 للدورى العام.

حسام البدرى يعود للقاهرة بعد زيارة عائلية فى كندا

 

عاد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، إلى القاهرة ظهر اليوم، الأربعاء، قادماً من كندا بعدما سافر إليها فجر الخميس الماضى لزيارة أسرته التى تُقيم هناك.

ويقود حسام البدرى مران الفريق الليلة استعداداًَ لمباراة سموحة المُقرر لها الجمعة المقبل بالإسكندرية، فى الجولة الـ31 لبطولة الدورى، والتى حسمها المارد الأحمر لصالحه رسمياً قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

عمرو جمال ينتظر عروضا رسمية من بيدفيست وتونديلا عقب رحلة المغرب

 

ينتظر عمرو جمال مهاجم الاهلى عروضاً رسمية من ناديي بيدفيست الجنوب إفريقي وتونديلا البرتغالي خلال الفترة المقبلة وتحديداً عقب عودة الأهلي من المغرب لمواجهة الوداد المغربي في البطولة الإفريقية.

الأهلى يتفاوض مع هشام محمد على قيمة عقده

 

يتواصل مسئولو الأهلى مع هشام محمد لاعب وسط المقاصة للاتفاق على المقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعب نظير الموافقة على اللعب للفريق الأحمر بدءا من الموسم الجارى، بعدما اقترب بشدة من حسم الصفقة مع الفريق الفيومى.

الترجى التونسى يجدد مفاوضات ضم "معلول" الأهلى

 

جدد نادي الترجي التونسي رغبته في ضم على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي خلال انتقالات الصيف الجارية بعدما قدّم اللاعب عروضاً جيدة هذا الموسم مع الأهلي بجانب تألقه اللافت للنظر مع المنتخب التونسي خلال الفترة الماضية وأخرها أمام مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 حيث قاد نسور قرطاج للفوز بهدف نظيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed hassan

cairo

على معلول بعد مباراة مصر الاخيرة وانظار اوروبا تتجة لة ومعنى كدة ان الترجى عارف كدة عشان كدة بيلحوا علية واكيد ادارة الاهلى على ةعر تام بان معلول ممكن بدخل مبلغ كبير لما يحترف فى اوروبا من بوابة النادى الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة