نقيب الصحفيين: لن نسمح بدخول النقابة فى نفق مظلم.. والاعتصام غير مقبول

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 02:34 م
نقيب الصحفيين: لن نسمح بدخول النقابة فى نفق مظلم.. والاعتصام غير مقبول جانب من المؤتمر
كتب محمد السيد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ، منذ قليل، المؤتمر الصحفى الذى يعقده الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، بمقر النقابة، لعرض أنشطة النقابة خلال الفترة الماضية ولقاءاته بالمسئولين.

 

شارك فى المؤتمر حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، محمد شبانة أمين الصندوق بالنقابة وإبراهيم أبو كيلة رئيس لجنة الحريات بالنقابة.

 

وقال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين إن النقابة لم تتلق أى طلب لتنظيم إى فعالية أو اعتصام بمقر النقابة، متابعا: "لا نحجر على أحد، ومن يريد أن يعبر عن رأيه يتخذ ما يراه مناسبا للتعبير عنه، غير مقبول إطلاقا جر النقابة إلى نفق مظلم، السياسة لها أماكنها".

 

وتابع سلامة خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بمقر النقابة قائلا: "لسنا فى خصومة مع احد، وغير مقبول إطلاقا جر النقابة إلى نفق مظلم وصل الأمر إلى التخوين، اتهام الآخرين بعدم الوطنية أمر غير مقبول ويتنافى مع المبادئ وقانون الصحافة".

 

وذكر عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين أن الاعتصام بمقر النقابة اليوم الثلاثاء أمر غير مقبول وأن مجلس النقابة لم يخطر بأى شىء.

 

وكان قد دعا عدد من الصحفيين لاعتصام رمزى، اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة لإعلان موقفهم بشأن اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

 

وعلى جانب آخر كثفت قوات الأمن من تواجدها بشارع عبد الخالق ثروت، حيث دفعت بعدد من سيارات الأمن المركزى بشارع شامبليون وعدد من سيارات الشرطة بمحيط مبنى نقابة الصحفيين.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة