س & ج.. هل يخضع روما إلى ليفربول فى صفقة محمد صلاح؟!

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 01:38 م
س & ج.. هل يخضع روما إلى ليفربول فى صفقة محمد صلاح؟! محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال ملف انتقال الدولى المصرى محمد صلاح جناح نادى روما الإيطالى إلى فريق ليفربول الإنجليزى اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية خلال الفترة الماضية.

انضمام محمد صلاح نجم روما إلى صفوف الريدز لم يحسم بعد نظرًا لتمسك مسئولى الذئاب بالحصول على 40 مليون إسترلينى من أجل الاستغناء عن الفرعون المصرى فى نفس الوقت الذى ترفض فيه إدارة ليفربول دفع هذا المقابل المادى وأعلنت استعدادها لدفع مبلغ 35 مليون إسترلينى لضم اللاعب.

هناك عدة تساؤلات حول ملف انتقال محمد صلاح من نادى روما إلى ليفربول الإنجليزى نستعرضها كالتالى:

نجم روما
نجم روما

هل يخضع روما إلى ليفربول فى صفقة انتقال صلاح خوفًا من عقوبات الفيفا؟

قد يلجأ نادى روما إلى بيع محمد صلاح من أجل سد العجز فى الميزانية حيث يوجد عجز قيمته 30 مليون يورو ويسعى إلى بيع أحد لاعبيه قبل 30 يونيو المقبل، لعدم التعرض إلى عقوبات من الاتحاد الأوروبى للعبة الذى يتمسك بالالتزام بمبادئ اللعب المالى النظيف، وهو الأمر الذى يعزز كثيرًا من فرص رحيل "الفرعون المصري" إلى ليفربول الإنجليزى الذى يأمل فى حسم الصفقة مقابل 40 مليون يورو.

جيلسون مارتينيز
جيلسون مارتينيز

من هم بدائل صلاح فى ليفربول حال فشل إنتقاله فى الميركاتو الصيفى؟

حدد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول "3" بدائل تحسبًا لفشل صفقة إنتقال صلاح إلى "الريدز" بالميركاتو على رأسهم جيلسون مارتينيز نجم سبورتنج لشبونة ، كيتا بالدى مهاجم لاتسيو، دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونخ الألمانى.

محمد صلاح
محمد صلاح

كم عدد المرشحين لخلافة محمد صلاح فى روما؟

على الرغم من أن انتقال الدولى المصرى محمد صلاح إلى صفوف ليفربول محل شك كبير إلى أن إدارة روما حددت عدد من اللاعبين اللذين يستطيعون تعويض رحيل "الفرعون" عن الأولمبيكو هم فلوران توفان (مارسيليا الفرنسى)، سوسو (ميلان الإيطالى)، خوسيه إيزكويردو ( كلوب بروج البلجيكى).

 

كلوب
كلوب

لماذا يتمسك مدرب ليفربول بضم صلاح؟

يتمسك المدرب الألمانى يورجن كلوب بالتعاقد مع محمد صلاح لإرتداء قميص ليفربول لعدة أسباب فى المقدمة سرعاته الفائقة فى مركز الجناح الهجومى إضافة إلى الدور المؤثر الذى يلعبه مع الريدز فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة