رئيس جامعة الأزهر: سيتم النظر فى التجديد للأساتذة المعارين بدولة قطر

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:30 ص
رئيس جامعة الأزهر: سيتم النظر فى التجديد للأساتذة المعارين بدولة قطر جانب من المؤتمر الصحفى لرئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إنه سيتم النظر فى التجديد لأساتذة الجامعة المعارين بدولة قطر، وإنه حتى الآن لم يعد أحد منهم، نظرا لارتباطهم بعقود قانونية تتنهى بنهاية الموسم الدراسى، مشيرا إلى عدم وجود طلاب قطريين ضمن الطلبة الوافدين بالجامعة. 

وأضاف "المحرصاوى"، فى مؤتمر صحفى، اليوم الثلاثاء، أنه تم الانتهاء من النظر فى مناهج الدراسات العليا، وخلال الفترة المقبلة سيتم النظر فى مناهج الكليات الشرعية، وحجب كل المسائل التى قد تحدث مشكلة، وقصرها على الدراسات والأبحاث الخاصة، متابعا: "سيتم إطلاق بوابة إلكترونية تليق بجامعة الأزهر، تحتوى على كل ما يخصها".

ورفض رئيس جامعة الأزهر، الرد على أزمة الجامعة الأخيرة من مطالبة البعض بأحقيته فى منصب القائم بأعمال رئيس الجامعة، قائلا: "ما فات مات، ولا أتكلم عن الماضى أو عن أشخاص، وليس مبدأى الثأر، بل مبدأى العمل".

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أصدر قرارا يوم الاثنين 5 يونيو، بتعيين الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيسًا لجامعة الأزهر لمدة 4 سنوات، وكان الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد أرسل أوراق اعتماد ترشيح المحرصاوى، عميد كلية اللغة العربية، لرئيس الوزراء، لاستصدار قرار تعيينه رئيسا للجامعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة