أجواء رمضانية ساحرة فى سحور "أنغامى" بحضور نجوم الفن والغناء

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 02:46 م
أجواء رمضانية ساحرة فى سحور "أنغامى" بحضور نجوم الفن والغناء أجواء رمضانية ساحرة فى سحور "أنغامى" بحضور نجوم الفن والغناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام أيدى مارون أحد مؤسسى والرئيس التنفيذى لتطبيق أنغامى و حسام الجمل المدير الإقليمى لأنغامى بمصر، مع فريق عمل أنغامى، بدعوة دى أم اس و أهم شركات الاتصالات، فودافون، اتصالات مصر ،المصرية للاتصالات، ووكالات الاعلان مع كبرى شركات الإنتاج وصناع الموسيقى وشركات المحتوى الرقمى والموزعين والعديد من أهم المطربين والفنانين ـ لحضور سحور رمضانى فى واحد من اهم فنادق القاهرة.
 

وكانت أمسية رمضانية ساحرة مع انغام التخت الشرقى وعرض التنورة المميز.
 

"انغامي"هى المنصة العربية رقم واحد للاستماع وتحميل الاغانى فى الشرق الأوسط بما يتيح الاستماع الى الموسيقى وتحميلها من مصادر متعددة على الهاتف المحمول أو الاجهزة الأخرى وتوفير تجربة سلسة وشيقة ومتنوعة ترضى جميع الاذواق.
 

وتشتمل منصة "أنغامي" على محتوى مرخص من مصادر عربية الرائدة مثل روتانا، بلاتينم ريكوردز، مزيكا،فرى ميوزيك، وغيرها من المصادر الفنية المتميزة. كما تشمل "أنغامي" الموسيقى من مصادر عالمية أخرى يونيفرسال، سوني، EMI، ووارنر وتعمل منصة "أنغامي" دوما على ترخيص محتويات جديدة من مصادر جديدة لتجلب لكل مستمعيها تجربة متكاملة وفريدة.
 

تأسست منصة "أنغامي" فى عام 2012 من قبل إيدى مارون وإيلى حبيب، وتوجد لها فروع ومكاتب فى بيروت ودبى والقاهرة وتقدم خدماتها بشكل رئيسى لجمهور منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة