أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. إشادة من فيجو والدون يحسد ميلان

الإثنين، 12 يونيو 2017 01:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. إشادة من فيجو والدون يحسد ميلان رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، إشادة خاصة من قبل مواطنه لويس فيجو أسطورة الفريق الملكى السابق.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يتلقى إشادة خاصة من "فيجو"

قال لويس فيجو، فى تصريحات عقب المباراة الخيرية التى جمعت بين أساطير ريال مدريد الإسبانى وروما الإيطالى، إن رونالدو دائما ما يُثبت قيمته الفنية واحترافيته مع المرينجى فى السنوات الماضية، وهذا أمر إيجابي لريال مدريد، لأنه يساعد الفريق على تحقيق المزيد من الألقاب.

وكان كريستيانو رونالدو قد ساهم بشكل كبير فى تتويج ريال مدريد ببطولتى الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا فى الموسم المنتهى 2016/2017.

ويقترب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من حصد الكرة الذهبية لعام 2017 بعدما توج بأربعة ألقاب مع فريقه السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية، الدورى الإسبانى، دورى أبطال أوروبا.

سيلفا ورونالدو

سيلفا ورونالدو

رونالدو يمدح "سيلفا" ويؤكد لميلان عظمة المهاجم البرتغالى

ووجه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى رسالة خاصة إلى مسئولى ميلان الإيطالى بعد التعاقد مع أندريا سيلفا مهاجم المنتخب البرتغالى.

علق النجم البرتغالى فى إتصال هاتفى بوكيل أعماله خورخى مينديز خلال جلسته مع إدارة ميلان لإنهاء صفقة مواطنه أندريا سيلفا مهاجم بورتو البرتغالى قائلاً "أنتم تقومون بإحضار لاعب عظيم".

أشاد نجم ريال مدريد بأندريا سيلفا مهاجم بورتو البرتغالى مؤكداً أنه يطمأن كثيراً على مستقبل منتخب بلاده فى وجود مهاجم كبير بحجم "سيلفا" .

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يقترب من تجديد عقده مع الملكى خلال الفترة المقبلة ويتطلع للحصول على أعلى راتب سنوى فى العالم من أجل التفوق على منافسه التقليدى "ميسي" نجم منتخب الارجنتين وبرشلونة الإسبانى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة