بالفيديو والصور.. جلسة وزير الرياضة مع البعثة الاعلامية فى تونس

الأحد، 11 يونيو 2017 04:01 م
بالفيديو والصور.. جلسة وزير الرياضة مع البعثة الاعلامية فى تونس خالد عبد العزيز و البعثة الاعلامية فى تونس
رسالة تونس – عمر الأيوبى تصوير – كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع البعثة الإعلامية المصاحبة للمنتخب الوطنى في تونس، على هامش مباراة المنتخب وتونس المقرر لها الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت تونس، الثانية عشر صباح غد بتوقيت القاهرة.

تحدث خالد عبد العزيز، عن العديد من الأمور الهامة والمتعلقة بالملفات الشائكة فى الرياضة المصرية وقانون الرياضة، حيث أكد الوزير أن دور وزارة الرياضة لا يتمثل فى التدخل فى أزمات منع أعضاء من دخول نادى الزمالك، وهى الشكاوى التى تتلقاها الوزارة يوميا مئات المرات.

أما عن تأجيل استشكال اتحاد الكرة فقد أكد الوزير، أن قرار المحكمة يمنح مزيدا من الاستقرار علي مسيرة الكرة المصرية، والمنتخبات وتحديدا المنتخب الأول الذى يقترب من التأهل لكأس العالم 2018، خاصة أن المنتخب مقبل على مباراتين مصيريتين أمام أوغندا فى تصفيات المونديال.

وبالنسبة لقانون الرياضة الجديد، فقد أكد عبد العزيز أنه يفتح أبواب الاستثمار بالأندية والاتحادات ويحل مشاكل كثيرة للدولة، لافتا أن اللائحة الاسترشادية للأندية ستصدر 15 يونيو، بينما تصدر اللائحة الاسترشادية لمراكز الشباب 30 يونيو.

وتحدث عبد العزيز عن مباراة اليوم مؤكدا انها مباراة قوية ومنتخب مصر قوى ونمتلك محترفين مستواهم عالى ومؤثرين فى أوروبا والعالم، وان مصر اصبحت تمتلك فريق قوى.

وعن إصابة تريزيجيه، قال وزير الشباب والرياضة، إنها لن تؤثر فى أداء الفراعنة لأن المنتخب يمتلك نجوما كبار مثل رمضان صبحى وكهربا ومحمد صلاح.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة