موجز العاشرة مساء.. البرلمان يبدأ غدا مناقشة اتفاقية تعيين الحدود

السبت، 10 يونيو 2017 10:04 م
موجز العاشرة مساء.. البرلمان يبدأ غدا مناقشة اتفاقية تعيين الحدود موجز العاشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أكد أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، سيرأس اجتماع اللجنة أثناء مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.
 
سيف الإسلام القذافى
سيف الإسلام القذافى
 
 
 
أعلن المجلس العسكرى لثوار الزنتان، إخلاء سبيل سيف الإسلام معمر القذافى تطبيقاً لقانون العفو العام الصادر من مجلس النواب الليبى.
 
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
 
 
 
قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإجابة الصحيحة لسؤال "الأعين" بامتحان اللغة الانجليزية هى رقم 10 لكن سيتم احتساب رقم 20 ضمن الإجابة الصحيحة أيضا، موضحة أن الطالب الذى اختار رقم 10 إجابته صحيحة وأيضا من اختار رقم 20 إجابته ستكون صحيحة.
 
 
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
 
 
 
 
تعقد الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفى كرم جبر، أول اجتماع لها مساء غد الأحد، برؤساء مجالس ادارات المؤسسات الصحفية القومية الجدد لمناقشة مشاكل المؤسسات و للاستماع لمقترحاتهم بشأن حل المشاكل.
 
السيسى
السيسى
 
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "فيديو" يلخص أنشطة الرئيس خلال الأسبوع الماضى.
 
 
 
 
 
فى محاولة بائسة من الخلايا الإلكترونية الإخوانية والقطرية، لزرع الفتنة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت.
 
المضبوطات
المضبوطات
 
 
 
قال مصدر بجمارك بورسعيد اليوم السبت، لـ"اليوم السابع"، إنه بعد تفتيش حاوية 40 قدمًا قادمة من الهند إلى ليبيا عبر موانئ بورسعيد، اتضح أنه قد زادت أعداد الأقراص المخدرة المضبوطة إلى ما يقرب من 7 ملايين قرص مخدر.
 
القرضاوى وموزه
القرضاوى وموزه
 
 
 
سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى من يوسف القرضاوى، أحد قادة جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة فى قطر، بسبب وضع اسمه على رأس الإرهابيين ونشره على قوائم "الإنتربول الدولى" لتسليمه لمصر.
 
 
 
 
رداً على استفسار من "اليوم السابع" حول لقاء سفراء مصر والسعودية والامارات والبحرين بوكيل وزارة الخارجية البريطانية، أوضح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أنه بالفعل صدرت توجيهات لسفراء الدول الأربعة فى عدد من العواصم لعقد لقاءات مع مسئولى الخارجية فى هذه الدول لشرح تفاصيل وأسباب قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع قطر.
 
 
 
غادة والى وزيرة التضام
غادة والى وزيرة التضامن
 
 
أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه فى إطار الإعداد للاجتماع الأول للجنة متابعة موقف العمالة المصرية فى قطر، تم التواصل مع وزارة الخارجية للوقوف على أعداد المصريين فى قطر وتصنيفهم ما بين معارين وموظفين فى القطاع الخاص وعمال ومهنيين، لافتة إلى أنه تم توجيه قطاع تكنولوجيا المعلومات بإعداد تصميم لقاعدة بيانات تساعد فى تشكيل صورة واقعية متكاملة عن الجالية المصرية العام فى قطر.
 
 
 
 
 
يجتمع فى الوقت الحالى سفراء دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين فى لندن مع وكيل وزارة الخارجية. البريطانية لبحث الأزمة مع قطر، وتدعيم الدوحة للمنظمات الإرهابية .
 
 
 
 
 
قالت مصادر حكومية مسئولة لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة قدمت لمجلس النواب كافة الوثائق والمستندات التى تثبت صحة موقفها فيما يتعلق باتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة إعلاميا باتفاقية "تيران وصنافير".
 
 
7vido72014
 
 
 
 
خاض نجما نادى ريال مدريد الإسبانى، ناتشو وكيلور نافاس، تجربة جديدة ومثيرة مع شركة أودى للسيارات، باستخدام نظارات الواقع الافتراضى.
 
 
 
 
 
يشارك الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر فى حفل الإفطار السنوى، الذى تنظمه مؤسسة الدكتور حمدى طه للتكافل الاجتماعي، أمام المقاولون العرب
 
 
 
 
 
قال الفنان مدحت صالح لـ كاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة، لا أتابع البرامج فى شهر رمضان بسبب ضيق الوقت وما أتابعه بعض المسلسلات وأبرزهم عفاريت عدلى علام للزعيم عادل امام، والزيبق لكريم عبد العزيز وشريف منير.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
طالب السفير محمد العرابى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، دول مجلس التعاون الخليجى بسحب تأييدهم لمرشح قطر لرئاسة منظمة اليونسكو.
 
 
 
 
 
طالب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من الجمعية العمومية للفيفا عقد اجتماع عاجل وطارئ للاستجابة للمطالب العربية والدولية بنقل وقائع مونديال 2022 من قطر واسناد تنظيمها إلى أحدى الدول العربية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة