دراسة: جيل الألفية غير مهتم بالتلفزيون وأكثر ميلا لنتفليكس

السبت، 10 يونيو 2017 10:00 م
دراسة: جيل الألفية غير مهتم بالتلفزيون وأكثر ميلا لنتفليكس التلفزيون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت شركة الاستشارات Anatomy Media تقريرا تكشف من خلاله أن جيل الألفية أصبح غير مهتم بالتلفزيون، إذ لا يستطيع الشباب تحديد القنوات التى تعرض بعض البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية، باستثناء تلك التى تعرضها نيتفليكس.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى أشار التقرير إلى أن معظم المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-26 لا يمكنهم تحديد البرامج التلفزيونية التى تعرض على  فوكس أو ديزنى أو ABC أو CBS أو NBC.

وتمكن 65 فى المئة من المشاركين التعرف على برامج ومسلسلات نيتفليكس بشكل صحيح، مقارنة مع 31 فى المئة فقط ممن استطاعوا التعرف على برامج الشبكات الأخرى، وكان الأمر أسوأ بالنسبة للأمازون فنحو  20٪ فقط من الشباب يمكنهم مطابق البرامج مع القنواتى التى تبثها.

وكشف استطلاع آخر أجرته مؤسسة فلونت إنزيتس على عينة  3,100 من جيل الألفية حول عاداتهم التلفزيونية، وقال نصفهم إنهم شاهدوا التلفزيون حصرا على منصات متحركة أو سطح المكتب.

وفى السنوات الخمس الماضية، قام ثمانية ملايين عميل بتحويل اشتراكات إلى خدمات البث، ومن المؤكد أن جيل الألفية يقود الطريق، فكثير منهم يقولون إنهم لم يمتلكوا أبدا اشتراكا فى تلفزيون الكابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة