أمن أكتوبر يكثف جهوده لضبط باقى المتهمين بقتل الطفل يوسف العربى

السبت، 10 يونيو 2017 01:00 ص
أمن أكتوبر يكثف جهوده لضبط باقى المتهمين بقتل الطفل يوسف العربى الطفل يوسف العربى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم مرور 10 أيام على مفارقة الطفل يوسف العربى الحياة، الذى قُتِلَ بطلق نارى بميدان الحصرى فى مدينة أكتوبر، وتحديد هوية المتهمين بقتله، والقبض على 3 منهم؛ ما زال ضابط الشرطة وابن نائب برلمانى، والمتورطين فى ارتكاب الحادث، ينعمان بالحرية.

 

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن المتهمين "طاهر. م" ضابط شرطة و"خالد. ا" طالب، ابن أحد أعضاء البرلمان، لم يُقْبَض عليهما حتى الآن، وجارى التنسيق مع مديرية أمن الفيوم لضبطهما.

 

وأشار المصدر إلى إرسال مأمورية أمنية للقبض على المتهمين، تنفيذا لقرار النيابة العامة، بعد أن أكدت التحريات مشاركتهما فى إطلاق الأعيرة النارية خلال حفل خطوبة أحد أصدقائهما، الذى أقيم أعلى سطح عقار بأكتوبر.

 

وأكد المصدر التحفظ على الطلق النارى الذى أصاب الطفل يوسف، لمضاهاته بالأسلحة النارية المستخدمة فى إطلاق الرصاص خلال الحفل، كما أمرت النيابة بحبس العريس "زياد" صاحب الحفل، بالإضافة إلى طالب جامعى يدعى "ماجد"، وشخص آخر من أفراد العائلة.

 

ومن جانبها نشرت مروة قناوى والدة الطفل المجنى عليه، صورته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة "كان لك معايا أجمل حكاية فى العمر كله.. العمر كله يا جو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة