سمر تطلب الطلاق: جوزى اتفق مع عمى على تجريدى من ممتلكاتى

الخميس، 01 يونيو 2017 07:00 م
سمر تطلب الطلاق: جوزى اتفق مع عمى على تجريدى من ممتلكاتى
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمر بنت وحيدة عاش والداها فى تعب وشقاء حتى يؤسسا لها حياة كريمة، وبعد أن توفاهما الله ورثت عنهما أموالا كثيرة وفيلا وسيارة وبعض الأراضى والعقارات وعاشت حتى بلغت من العمر 37 سنة دون زواج، ترعى مالها حتى ضاعفته، إلى أن جاء الرجل الذى سرق قلبها وخدعها ونصب عليها، فقد صور لها أنه أبن عائلات وميسور الحال فتزوجته وبدأت مأساة انتهت بمحاولة قتلها.

قالت الزوجة "سمر. ر"، سيدة الأعمال وابنة حى مصر الجديدة فى الدعوى الطلاق للضرر التى أقامتها برقم 9231 لسنة 2017 أمام محكمة أسرة مصر الجديدة:" خدعنى وصور لى بأنه نبيل ولكن اكتشفت خلال الشهور الأولى من الزواج بأنه تزوجنى بالاتفاق معى عمى ليسلبنى ما ورثته".

وأضافت سمر: بدأ يسلب أموالى شيئا فشيئا بحجة أنه لديه أزمة مالية ويطلب منى أن أشترى له سيارة وبعدها أعطيه قطعة أرض يبيعها وأن أحرر له توكيل لى يتصرف فى أملاكى بسبب طمع عائلتى فى وكنت أظن أنه يفعل ذلك دفاعا عنى ولكن الحقيقة كان يخطط ليرث كل ما أملكه.

وتابعت: أراد الله أن يرزقنى بحمل منه ولكن أجهضنى بعد أن علم أننى سأرزق بطفل منه بالتعدى على ضربا حتى كد أن أموت بحجة الهزار والتسلية.

واستطردت: "عندما كشفت مخططه مع عمى واتفاقه للنصب على أنهرت وطلبت الطلاق ولكنه رفض وأصبح يهددنى بأنه منتظر موتى وسيأخد كل ممتلكاتى لكى أمنحه حق التصرف فى كل شىء.

وأكدت أنه حاول أن يطعن فى شرفها وعندما فشل فى أن يصدقه أحد بدأ فى إقامة الدعاوى ضدها من نشوز وطاعة وأنتهى بمحاولة التزوير ليبيع لنفسه ولعمها أموالها وهو ما تم إثبات عدم صحته عندما طعنت بالتزوير لينتظره حكم بالسجن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة